كشف أوناي إيمري مدرب فريق إشبيلية الإسباني عن الأسباب التي جعلته يرفض ترك الفريق الأندلسي والانتقال إلى ميلان أو نابولي الإيطاليين خلال الصيف الحالي.

وكان ميلان يريد إيميري بعد فشله في التوقيع مع كارلو أنشيلوتي قبل الاستعانة بسينيسا ميهايلوفيتش، في حين أراده نابولي ليكون خلفاً لرافائيل بينيتيز الذي رحل إلى ريال مدريد.

وقال المدرب الإسباني في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية "لقد سنح لي فرصة الذهاب إلى تدريب فرق أخرى، لكن إشبيلية ما زال ينموا حالياً، وقررت البقاء لأني أريد المشاركة في دوري الأبطال وهذا الأمر لا يقدمه لي نابولي".

وأضاف "بالنسبة لنابولي فقد أظهر الرئيس دي لورينتيس اهتماماً كبيراً بي، ومن يدري ربما انتقل إليه في المستقبل ولكن الآن ليس أولويتي، وأرادني ميلان لموسمين وأشكرهم على ذلك".

وتطرق إيمري في حديثه إلى المهاجم الكولومبي كارلوس باكا الذي رحل إلى ميلان والمدافع الفرنسي عادل رامي الذي انضم قادماً من الروسونيري في الصيف الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حيث قال "سيحصل باكا في ميلان على أمور لم يحصل لعيها في إشبيلية، فهو أمام فرصة ارتداء قميص عملاق نائم ويريد أن يستيقظ، ويمكن أن يكون باكا جزءاً من ولادة جديدة".

وعن رامي "أعرف رامي جيداً، رغم أن أدائه مع ميلان لم يكن مميزاً، ولكن يجب العودة إلى مستواه السابق وما أتذكره أنه لاعب عظيم".

الجدير بالذكر أن إيميري قاد إشبيلية في الموسم الماضي لتحقيق بطولة الدوري الأوروبي بجانب احتلال المركز الخامس في بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً: انتقال دي خيا إلى ريال مدريد سيُحسم في نهاية سوق الانتقالات!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة