كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن رفض النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضا من نادي إشبيلية في الميركاتو الشتوي القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، لديه عرضا من نادي إشبيلية ولكنه رفضه بسبب ضعف الراتب مقارنة بالذي يحصل عليه في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت إلى إن أليكسيس سانشيز كان يأمل في أن يعود نادي مانشستر يونايتد إلى مكانته الطبيعية في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ولكن لم يصل حتى الأن للمستوى الذي كان عليه في السنوات الماضية، لذلك قرر اللاعب التشيلي مغادرة قلعة الأولد ترافورد.

وذكرت أن إدارة نادي إشبيلية الإسباني، عرضت على التشيلي أليكسيس سانشيز 10 مليون يورو في الموسم الواحد، ولكن اللاعب يريد الحصول على نفس راتبه في مانشستر يونايتد والمقدر بـ17 مليون.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد وإشبيلية الإسبانيين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة