بعد ان تم إقصاء العديد من الأسماء الكبيرة من المونديال القادم أمثال سمير نصري من فرنسا وكارلوس تيفيز من الأرجنتين وميرندا وفيلبي لويس من البرازيل، هناك أسماء أخرى ستغيب عن المونديال بسبب تعرضهم لإصابة.

ويقدم لكم موقع sport360 بالنسخة العربية أبرز اللاعبين الذين تم تأكيد غيابهم عن المونديال القادم بسبب الإصابة :-

1-رادميل فالكاو: تم إستبعاد مهاجم موناكو من القائمة النهائية لمنتخب كولومبيا بعد ان كان متواجد ضمن القائمة المبدئية، حيث قال خوسيه بيكرمان مدرب المنتخب الكولومبي ان مهاجم موناكو ليس جاهزاً لخوض نهائيات كأس العالم.

2-ماركو رويس:تعرض نجم بوروسيا دورتموند الى التواء بالكاحل يوم أمس الجمعة في مواجهة المانيا وأرمينيا، وبعد ان خضع لصورة بالرنين المفناطيسي تبين ان رويس ليس بإمكانه المشاركة في كأس العالم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

3-ريكاردو مونتوليفو: تعرض تشيزاري برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي الى صدمة كبيرة بعد إصابة أهم لاعبيه مونتوليفو في لقاء إيرلندا الودي إستعداداً لكأس العالم، وخضع لاعب ميلان الى جراحة بعد تعرضه لكسر في الساق إثرإصطدامه في المدافع الإيرلندي.

4-فرانك ريبيري: لن يتحقق حلم الدولي الفرنسي بتمثيل منتخب بلاده للمرة الثالثة في كأس العالم، وسيغيب ريبيري عن قائمة المنتخب الفرنسي المتجهة الى البرازيل بعد ان خضع لصورة بالرنين المغناطيسي وتأكد عدم جاهزيته البدنية.

5-تياجو ألكنتارا: تعرض لاعب بايرن ميونخ والمنتخب الإسباني الى تمزق في أربطة الركبة، وعلى أثرها سيغيب اللاعب عن نهائيات كأس العالم القادمة في البرازيل.

6-كيفين ستروتمان: نجم روما سيضع المدير الفني للمنتخب الهولندي لويس فان جال في مأزق بعد ان تم تأكييد غيابه في وقت سابق إثر تعرضه لقطع برباط الصليبي، حيث انه لا يوجد بديل مناسب له في المنتخب الهولندي.

7-رافييل فان دير فارت: لاعب ريال مدريد السابق لن يتمكن من خوض المونديال الثالث له في مسيرته الإحترافية، حيث تعرض لإصابة بفخذه الأيمن في المعسكر التدريبي للطواحين، وتبين انه لن يستطيع التعافي قبيل إنطلاق كأس العالم.

8-إلكاي جنودجان: نجم بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني سيجد نفسه مضطراً لمتابعة فعاليات المونديال خلف شاشات التلفاز ، حيث عانى جوندوجان من إصابة في الظهر منذ أغسطس الماضي وعلى أثرها قد غاب عن معظم مواجهات فريقه في الموسم المنقضي.

9- فيكتور فالديز: تعرض حارس برشلونة السابق الى إصابة بالرباط الصليبي في لقاء سيلتا فيجو بالدوري الإسباني، وسيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر حسب ما أفاد به طبيبه الخاص، وحل مكان فالديز الحارس الشاب دي خيا والذي يلعب بصفوف مانشستر يونايتد.

10-ثيو والكوت: لاحقت الإصابات نجم أرسنال والمنتخب الإنجليزي وكان أخرها قطع بالرباط الصليبي، وسيفقد منتخب الأسود الثلاث الى خدمات والكوت في المونديال القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة