يبدأ روي هودسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في إقحام لاعبيه داخل أجواء مونديال 2014 بالبرازيل والذي تنطلق فعالياته الشهر المقبل.

حيث يلعب الإنجليزي في مجموعة صعبة تضم إيطاليا وأوروجواي بالإضافة إلى كوستاريكا، فيما تأتي الصعوبة الأكبر  في درجة الحرارة المرتفعة في بلاد السامبا، وهو أمر يقلق غالبية المنتخبات الأوروبية المشاركة.

وشرع المنتخب الإنجليزي في تطبيق تجربة من شأنها أن تزيد من اعتياد اللاعبين على درجة الحرارة العالية، حيث أدى اللاعبون التدريبات مرتدين سترات ثقيلة لقياس كمية العرق الناتجة خلال المران.

وسيخوض المنتخب الإنجليزي مباراته الاولى أمام نظيره الإيطالي بمدينة ماناوس شمال البرازيل وهو ما يثير القلق لدى هودسون نتيجة لارتفاع معدلات درجات الحرارة هناك.

ويمتلك هودسون خبرات سابقة في التعامل مع الحرارة حيث استعان بحمامات البخار لمحالة تقليد الأجواء في الولايات المتحدة إبان تدريبه للمنتخب السويسري قبيل كأس العالم 1994.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيلعب منتخب الأسود الثلاثة ثاني المواجهات بمجموعته – الرابعة – مع أوروجواي بمدينة ساو باولو التي تشهد درجات حرارة أقل، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام كوستاريكا في بيلو هوريزونتي التي ترتفع عن سطح البحر فضلا عن ارتفاع درجة الحرارة فيها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة