هوبلو تطلق العد التنازلي – عام يفصلنا عن انطلاق كأس العالم لكرة القدم ٌ عام ٢٠٢٢ في قطر

فريق سبورت 360 18:44 22/11/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • مارسيل ديساييه وجياني إينفانتيني

    سبورت 360 – هوبلو تحبّ كرة القدم! يسرّ شركة صناعة الساعات السويسريّة الفاخرة – التي تعتمد شعار “أولى، فريدة، مختلفة” – أن تُعلن الكشف عن ساعة العدّ التنازلي الرسميّة لكأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢ في قطر.

    بعد عام تحديدًا من هذا اليوم، في ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢، ستنطلق مباريات البطولة. وقد بدأ العدّ التنازلي بركلة بداية سدّدها صديق هوبلو، الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم، لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير مارسيل ديسايي، وانضمّ إليه على المسرح كلّ من المدرّب سامي طرابلسي والسفير المحلّي عادل خميس.

    هوبلو تحب كرة القدم

    هوبلو تحب كرة القدم

    هوبلو تحب كرة القدم

    تأتي ساعة العدّ التنازلي هذه ضمن منحوتة مذهلة يبلغ ارتفاعها ٥.٧٥ مترً، ستُعرض في المنطقة المخصّصة للصيد من كورنيش الدوحة، وهي عبارة عن رصيف بحريّ رائع يُشرف على مياه الخليج العربي المتلألئة.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وقال ريكاردو جوادالوبي، الرئيس التنفيذي لهوبلو ” لم يبقَ سوى عامٌ واحد بالضبط! سيجتمع العالم خلال كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢ في قطر للمشاركة في مهرجان غير مسبوق لكرة القدم. مرّة جديدة، تعُرب هوبلو عن اعتزازها وحماستها لكونها الميقاتي الرسمي للبطولة وتولّيها ضبط أوقات جميع المباريات، وصولًا إلى المباراة النهائية في ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢.

    ستكون المرّة الرابعة التي نؤدّي فيها هذا الدور، وإنّه لشرف كبير سيوصل هوبلو إلى شاشات التلفاز في غرف المعيشة في جميع أنحاء العالم. كرة القدم لعبة رائعة ومعقدة، تدخل البهجة والسرور – وأحيانًا حتى الألم! –إلى قلوب الملايين حول العالم. وهي تتلاءم تماماً مع مجال صناعة الساعات الميكانيكيةّ. أفضل الفرق تتّسم كالساعات بالتناغم والانتظام! وهوبلو تحبّ كرة القدم!”

    هوبلو تحب كرة القدم

    هوبلو تحب كرة القدم

    يُذكر بأنّ هوبلو هي أول شركة راقية دخلت عالم كرة القدم في عام ٢٠٠٦، وقد تولّت بداية ضبط الوقت في كأس العالم لكرة القدم ٢٠١٠ في جنوب أفريقيا، كما أدّت الدور عينه بعد أربع سنوات في البرازيل، ومجدّدًا في روسيا عام ٢٠١٨.

    وتعدّ الشركة حاليًا الأولى في ضبط الوقت في مجال كرة القدم، حيث تربطها شراكات مع بطولات كأس الأمم الأوروبيّة  (بطولات اليورو)، دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتتولّى مسؤوليّات تتعلّق بضبط الوقت فيها.

    كما أنّها الساعة الرسميّة لعدد من أعرق نوادي كرة القدم في العالم، من بينها نوادي يوفنتوس، تشيلسي، أياكس أمستردام وبنفيكا، وتفخر بكون عدد من أبرز مشاهير اللعبة سفراء لها، نذكر منهم بيليه، جوزيه مورينيو، ديديه ديشان والهدّاف الفرنسي البارع كيليان مبابي.

    هوبلو تحب كرة القدم

    هوبلو تحب كرة القدم

    نبذة عن هوبلو

    يتم التعريف على هوبلو التي تأسست في سويسرا في عام ١٩٨٠، من خلال إبداعها الذي بدأ بمزيج مبتكر للغاية من الذهب والمطاط. ينبع “فنّ الانصهار” هذا من خيال رئيسه البصري، جان-كلود بيفير، وقد دفعه الرئيس التنفيذي ريكاردو جوادالوبي إلى الأمام منذ عام ٢٠١٢.

    مهّد إطلاق موديل بيج بانج الأيقوني في عام ٢٠٠٥ الحائز على العديد من الجوائز الطريق لمجموعات رائدة جديدة (كلاسيك فيوجنوسبيريت أوف بيج بانج)، ذات تعقيدات تتراوح من البسيطة إلى المعقّدة للغاية، مما أسّس هوية دار صناعة الساعات السويسرية وضمن نموهها المثير للإعجاب.

    هوبلو تحب كرة القدم

    هوبلو تحب كرة القدم

    حريصة على الحفاظ على خبرتها التقليدية والمتطورة، وتباع لفلسفتها “كن أول ومختلف وفريد”، تبقى شركة صناعة الساعات السويسرية في الطليعة باستمرار، من خلال ابتكاراتها في المواد (ذهب ماجيك جولد المقاوم للخدش، والسيراميك في ألوان نابضة بالحياة، والصفير الأزرق ( وإنشاء آليات خاصّة بها )اونيكو، ميكا- ١٠ ، توربيّون ).

    هوبلو تحب كرة القدم

    هوبلو تحب كرة القدم

    تلتزم هوبلو التزاما كاملا بإنشاء علامة ساعات راقية ذات مستقبل حافل: مستقبل ينصهر مع الأحداث الرئيسية في عصرنا (كأس العالم فيفا ™ ، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي وفيراري ( وأفضل سفراء عصرنا )كيليان مبابي، اوساين بولت، بيليه، ونوفاك ديوكوفيتش).

    اكتَشِف عالم هوبلو في بوتيكاتنا الموجودة في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم: جنيف وباريس ولندن ونيويورك وهونج كونج ودبي وطوكيو وسنغافورة وعلى HUBLOT.com.

    هوبلو تحب كرة القدم

    هوبلو تحب كرة القدم

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة

    كلمات مفتاحية