كأس أمم أفريقيا 2015 - منتخب الجزائر - كريستيان جوركوف

أكد الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب المنتخب الجزائري بأن الجزائر جاهزة لمواجهة جنوب أفريقيا الإثنين على ملعب مونغومو ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من كأس أمم أفريقيا 2015 المقامة حالياً في غينيا الإستوائية.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال جوركوف "سأستفيد من رفيق حليش في المباراة بعد شفائه من الإصابة وخوضه التدريبات الجماعية وبالنسبة للاعبين فقد تأقلمو مع الأجواء وهم الان في تركيزهم من أجل المنافسة على اللقب".

وعن المواجهة أمام جنوب أفريقيا قال المدرب الفرنسي "سنواجه منتخباً قوياً ومنظماً في كافة الخطوط واللاعبين منسجمين مع بعضهم والمنافس أثبت قوته في التصفيات وسنتعامل معه بحذر شديد رغم دراسته جيداً ولن نقلل من احترامه لكننا لن نبالغ بذلك".

وفي الوقت ذاته أُعجب جوركوف بأرضية ملعب المباراة, قائلاً "العشب الطبيعي سيساعد اللاعبين في التمرينات وبناء اللعب الجماعي".

وأضاف "التغييرات ممكنة في أي لحظة وبالنسبة للضغط فالمنافسة على الجميع ونحن نتحكم بهذا جيداً واذا خضنا المنافسة لكسبها".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن ترشيح المنتخب للتتويج باللقب قال المدرب الفرنسي "لقد حضرنا جيداً للبطولة ونحن هنا للتحدي وكل العمل الذي قمنا به سيظهر للجميع فوق الملعب".

وأكمل "رغم خوض الجزائر بطولة عالمية في البرازيل لكننا الان في غينيا الإستوائية وقد قلبنا صفحة المونديال ولا نفكر إلى بالبطولة الحالية".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة