مصر وكوت ديفوار

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بخطة البرتغال كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، للتغلب على إرهاق لاعبي “الفراعنة” قبل مواجهة المغرب المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

خطة منتخب مصر لعلاج الإرهاق قبل مباراة المغرب

ووفقاً لما أورده موقع “في الجول” المصري، فإن كيروش وضع خطة إعداد بدني وذهني وفني خاص لمواجهة المغرب، يقوم في بدايته على علاج فارق الراحة الذي يصب في مصلحة أسود الأطلس.

وأوضح الموقع أن الاعداد سيبدأ باستشفاء تام للجموعة التى لعبت 120 دقيقة، وسددت ركلات الترجيح، بينما سيكون هناك تدريبات لبقية اللاعبين الاحتياطيين الذين شاركوا أولاً بشكل تدريجي، فيما الذين لم يشاركوا بشكل كامل، ستكون تدريباتهم كاملة بشكل طبيعي.

وأشار الموقع إلى أن بعد ذلك سيتم رفع الحمل التدريبي بداية من يوم الجمعة ولكن مع التركيز على الجوانب الخططية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد الموقع أن كيروش سيعتمد على المحاضرات النظرية من أجل شرح خططه للاعبين في التعامل مع أسود الأطلس، خاصةً إيقاف خطورة أشرف حكيمي وسفيان بوفال من أجل شل حركة منتخب المغرب.

موعد مباراة منتخب مصر أمام المغرب

ويضرب منتخب مصر موعداً مع المغرب، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “أحمدو أهيدجو”، في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام المغرب في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، بعد إقصاء كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية 5-4، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وحصل منتخب المغرب على بطاقة العبور لدور الثمانية منبطولة أمم إفريقيا، بعد تغلبه على مالاوي بثنائية مقابل هدف.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة