منتخب مصر - كأس الأمم الإفريقية

سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، رسمياً منذ قليل، عن تقديم موعد مباراة منتخب مصر المقبلة أمام نظيره المغرب، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم 2021 في الكاميرون.

رسمياً.. تقديم موعد مباراة منتخب مصر والمغرب في أمم إفريقيا

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي في بيان رسمي، عن استضافة باتريس موتسيبي رئيس “كاف” اليوم، اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة توتال انرجيز كأس الأمم، بسبب الحادث الذي وقع في ملعب أوليمبي وأسفر عن مقتل ثمانية متفرجين وإصابة عدد من المتفرجين الآخرين ،

وقررت لجنة الانضباط أن المباراة القادمة التي كان من المقرر إقامتها على ملعب أوليمبي، لن تقام إلا بعد تلقي “كاف” واللجنة المنظمة المحلية التقرير الكامل للجنة التحقيق، الذي يوضح الظروف والأحداث التي أدت إلى إصابة ووفاة المتفرجين.

وأوضح البيان أن الاتحاد الإفريقي قرر تقديم موعد مباراة مصر والمغرب لمدة ساعة، حيث ستقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، بدلاً من الساعة السادسة مساءً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويضرب منتخب مصر موعداً مع المغرب، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “أحمدو أهيدجو”، في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام المغرب في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، بعد إقصاء كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية 5-4، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وحصل منتخب المغرب على بطاقة العبور لدور الثمانية منبطولة أمم إفريقيا، بعد تغلبه على مالاوي بثنائية مقابل هدف.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة