منتخب مصر

سبورت 360 – كشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، رسمياً اليوم الأربعاء، حجم إصابة الحارس محمد الشناوي، ولاعب الوسط حمدي فتحي، ثنائي منتخب “الفراعنة“، بعد الفوز على كوت ديفوار، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

منتخب مصر يكشف حجم إصابتي الشناوي وفتحي

ونشر المركز الإعلامي لاتحاد الكرة على الحساب الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بياناً يتضمن: “أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عبارة عن شد في العضلة الخلفية”.

وأضاف: “أما إصابة حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسوف يخضع كلاهما غداً لعمل آشعة لتحديد برنامج كل منهما”.

وغادر حمدي فتحي لاعب منتخب مصر أرض ملعب مباراة كوت ديفوار مصاباً في الدقيقة 84، تاركاً مكانه لزميله أحمد سيد زيزو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعرض الشناوي للإصابة في الدقيقة 85، بعد إنقاذه الرائع لمرماه، في التصدي لتسديدة قوية من ويلفريد زاها نجم كوت ديفوار، ولم يستطع استكمال المباراة، وغادر الملعب في الدقيقة 88 ليشارك زميله محمد أبو جبل.

والتقى منتخب الفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش نظيره كوت ديفوار، على ملعب “أحمد أهيدجو”، في إطار دور الستة عشر من البطولة الإفريقية، وتمكن “الفراعنة” من تحقيق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية 5-4 بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

وسجل ركلات جزاء منتخب مصر؛ أحمد سيد زيزو، وعمرو السولية، وعمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم ومحمد صلاح، فيما أهدر إريك بايلي ركلة جزاء كوت ديفوار بتصدي رائع من أبو جبل.

ويضرب منتخب مصر موعداً مع نظيره المغرب، مساء يوم الأحد المقبل، في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة