كأس أمم آسيا 2015- السعودية- الصين- نايف هزازي

أكد المهاجم السعودي نايف هزازي بأنه غير حزين لإضاعة ركلة الجزاء في مواجهة الصين بقدر حزنه للخسارة أمام الأخير بهدفٍ نظيف ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم آسيا 2015 المقامة في أستراليا.

وعقب المباراة صرح هزازي لشبكة "بي إن سبورت" التلفزيونية الرياضية قائلاً: "لقد اجتهدت كثيراً في الهجمة وحصلت على ركلة جزاء لكنها ضاعت وكرة القدم توفيق من الله رغم أني تدربت على تنفيذ ضربات الجزاء قبل يوم من المباراة وسجلت الكثير منها".

وتابع هزازي حديثه قائلاً: "أنا لست حزين على إضاعة ركلة الجزاء فالنجم الإيطالي روبيرتو باجيو أضاع ركلة جزاء في نهائي كأس العالم لكني حزين بسبب الخسارة أمام الصين والتي تعتبر غير مستحقة رغم اجتهادنا في اللقاء".

وخلال حديثه لمراسل "بي إن سبورت" تدخل محلل القناة وأسطورة الكرة السعودية قائلاً: "لقد قدم هزازي مستوى رائع وقد سبق لي أن أضعت ركلة جزاء في نهائي كأس الأفرو آسيوةة وعليه أن يكون أفضل خلال المباراتين المقبلتين".

ورد هزازي على كلام الجابر: "أوجه الشكر لسامي الجابر على تلك الإشادة وكرة القدم دروس ونحن عملنا كل شيء اليوم والقادم أفضل".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن السعودية تعرضت للخسارة أمام الصين بهدفٍ دون رد وأضاع نايف هزازي ركلة جزاء خلال المباراة ويستعد الأخضر لمواجهة كوريا الشمالية وأوزبكستان في الرابع عشر والثامن عشر من الشهر الجاري على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة