جادون سانشو - منتخب إنجلترا - يورو 2020

سبورت 360- وجه جادون سانشو، نجم مُنتخب إنجلترا، رسالة اعتذار لجمهور الأسود الثلاثة بعد إهداره لركلة ترجيح ضد مُنتخب إيطاليا بالمُباراة النهائية في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت إنجلترا قد خسرت لقب بطولة الأمم الأوروبية بعد الهزيمة على أرض ملعب ويمبلي أمام إيطاليا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفٍ لكل مُنتخب.

سانشو: عشت الشعور الأسوأ لي بعد إهدار الركلة أمام إيطاليا

وقال سانشو في رسالته التي نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية :”أود أن أقول آسف لكل زملائي، وللطاقم التدريبي، ولأغلب الجماهير الذين خذلتهم”.

وتابع :”هذا هو الشعور الأسوأ الذي أشعر به في مسيرتي، من الصعب أن أعبر بالكلمات عن الشعور الحقيقي، ولكن هناك الكثير من الأمور الإيجابية التي يُمكن أن نستخلصها من المُسابقة رغم الهزيمة التي ستؤلمنا لمدة طويلة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف سانشو قائلاً :”التفكير الأول لي قبل الذهاب لأي مُباراة هو دائماً ما يكون (كيف يُمكنني أن أساعد فريقي؟ كيف سأقوم بإرسال التمريرات المُساعدة ؟ كيف يُمكنني أن أسجل؟ كيف يُمكنني أن أصنع الفرص ) ؟”.

وأكمل :”هذا بالضبط ما أردت القيام به في ركلة الترجيح تلك، أن أساعد الفريق، كُنت مُستعداً وواثقاً لأسدد تلك الركلة، هذه هي اللحظات التي تحلم بها وأنت طفل، هذا هو سبب لعبي لكرة القدم”.

وأضاف :”لقد سجلت الكثير من ركلات الجزاء من قبل على مستوى النادي، وتدربت عليها عدد لا نهائي من المرات مع النادي والمُنتخب، ولكنها لم تكن لتُسجل هذه المرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة