بول بوجبا - منتخب فرنسا - يورو 2020

سبورت 360- انتقد المُدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مُدرب فريق روما الإيطالي، طريقة احتفال نجم مُنتخب فرنسا بول بوجبا بهدفه في مرمى سويسرا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكان بوجبا قد أحرز هدفاً مُذهلاً للديوك في المرمى السويسري لتُصبح النتيجة تقدم فرنسا بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن تعود سويسرا من بعيد وتُدرك التعادل، واحتكم الفريقان للأوقات الإضافية ومن بعدها لركلات الترجيح التي أعطت التأهل لسويسرا.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”مُنتخب فرنسا يُمكنه  فقط لوم نفسه، كانت بدايتهم للمُباراة ضد سويسرا سيئة، ولكنهم استعادوا اتزانهم بطريقة رائعة، وأظهروا الموهبة الهائلة التي يملكونها”.

مورينيو ينتقد إدارة ديشان لمُباراة فرنسا ضد سويسرا

وتابع مورينيو حديثه بالقول :”ولكن حينما رأيت الطريق التي احتفلوا بها بالهدف الثالث (هدف بوجبا)، لم يُعجبني الأمر، لا أعرف ما هي الرقصة التي قاموا بها، ولكنهم قاموا برقصتين مُختلفتين”، وأضاف :”قبل 20 دقيقة من الختام، المباراة لم تكن قد انتهت بعد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانتقد المُدرب البرتغالي طريقة تعامل ديشان مع المُباراة، حيث قال :”لقد اعتقدوا أن المُباراة انتهت لأنهم أخرجوا جريزمان عندما كانت هناك احتمالية للذهاب إلى الأوقات الإضافية”.

 وتابع:”بعدها تلقوا هدفين وخاضوا الأشواط الإضافية، وبعدها تعرض بنزيما للإصابة، كل شيء سار بصورة سيئة بالنسبة لهم”.

وأضاف مورينيو :”فرنسا هو الفريق الذي لا يلوم إلا نفسه في (مجموعة الموت)، مُنتخبا البرتغال وألمانيا خسرا أمام بلجيكا وإنجلترا، يُمكنك الخسارة أمام الفرق الجيدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة