هازارد - منتخب بلجيكا - يورو 2020

سبورت 360- أكد روبرتو مارتينيز، مُدرب مُنتخب بلجيكا، على أن لقطة إصابة نجمه إيدين هازارد في نهاية المُباراة التي جمعتهم مع البرتغال في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020” سيتم تقييمها خلال الساعات المُقبلة.

وكان هازارد قد طلب تبديله في دقائق المُباراة الأخيرة، وذلك بعد أن شعر بآلام في العضلة الخلفية للساق اليمنى، وهو ما أثار فزع جمهور مُنتخب بلجيكا وناديه ريال مدريد.

ثورجان هازارد: حالة إصابة إيدين مُقلقة

وقال مارتينيز، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”نحن نحتاج 48 ساعة لمعرفة المزيد، إصابة هازارد عضلية وسنقوم غداً بالفحوص”.

ونقل التقرير تصريح تورجان شقيق إيدين، الذي قال عن إصابة شقيقه :”لقد عانى من إصابة عضلية، ونتمنى ألا تكون خطيرة”، وتابع تورجان :”حالة إيدين لم تبدو جيدة، ولكننا نتمنى تواجده خلال المُباريات المُتبقية في البطولة، وأيضاً نحن بحاجة لكيفين دي بروين، نحن بحاجة لكليهما”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار تقرير الصحيفة الإسبانية لتصريح زميل إيدين هازارد في ريال مدريد حارس المرمى تيبو كورتوا الذي أكد بدوره أن الإصابة مُقلقة.

وكان هازارد قد غاب عن أغلب فترات الموسم مع فريقه ريال مدريد نظراً لإصاباته المُتكررة، وكان جمهور بلجيكا يُمني نفسه ببداية جديدة للنجم المُتالق بعد موسم صعب مع الميرنجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة