منتخب ألمانيا - يورو 2020

سبورت 360- أكد لوثار ماتيوس، أسطورة مُنتخب ألمانيا، على أن رجال يواكيم لوف قادرون على حسم مُواجهة مُنتخب إنجلترا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020” في حالة الاحتكام لركلات الترجيح.

وسيلعب المُنتخبان في آخر أيام دور ثُمن النهائي على أرض ملعب ويمبلي يوم الاثنين المُقبل، وتعد المُباراة بالكثير نظراً للتنافس التاريخي الكبير بين إنجلترا وألمانيا.

ماتيوس: ركلات الترجيح هي “عقدة” إنجلترا أمام ألمانيا

وقال ماتيوس، في تصريحات نقلتها صحيفة جارديان البريطانية، :”نحن نُحب ويمبلي، ونحب السفر إلى إنجلترا، هذا حافز للاعبينا، ونحن نُحب الدوافع”.

وتابع ماتيوس حديثه بالقول :”أنا أعتقد أنه إذا ذهبت المُباراة لركلات الترجيح، فإن ألمانيا ستكون هي المُرشحة للفوز”، واضاف قائلاً :”حينها سيبدأ التفكير فيما حدث قبل 30 أو 40 سنة عندما لعبنا في كأس العالم 1990، وكأس أوروبا 1996″.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف ماتيوس مُشيراً لهزيمة إنجلترا أمام ألمانيا في البطولتين بعد الوصول لركلات الترجيح، بالقول :”سيكون هناك الكثير من الضغط على لاعبي إنجلترا، وذلك لأنهم يقرأون يومياً في الصحف قصصاً عن ضربات الجزاء”.

وأكمل ماتيوس حديثه بالقول :”لذا إنجلترا لديها فرصة للفوز في دقائق المُباراة التسعين، أو إذا امتدت المُواجهة للأوقات الإضافية، ولكن إذا احتكمنا لركلات الجزاء حينها ستكون ألمانيا هي المُرشحة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة