ماركو فيراتي - منتخب إيطاليا - يورو 2020

سبورت 360- عبر ماركو فيراتي، نجم مُنتخب إيطاليا، عن حماسه لمشوار الأزوري في كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وشدد على أن عليهم أن يتحلوا بالطموح خلال البطولة.

وكانت إيطاليا قد بدأت مشوارها في بطولة أمم أوروبا بثلاثة انتصارات في دور المجموعات، لتصعد لدور ثُمن النهائي بالعلامة الكاملة، وسيلعب روبرتو مانشيني ورجاله ضد النمسا يوم السبت المُقبل على أرض ملعب ويمبلي في لندن.

فيراتي: هدفنا تحقيق أمر استثنائي في يورو 2020

وقال فيراتي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كلما تقدمنا، سيزداد الضغط، ولكننا نحتاج للحماس الصحيح لمُواصلة لعب كرة القدم بأسلوبنا، هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق شيء غير اعتيادي”.

وتابع نجم وسط مُنتخب إيطاليا حديثه بالقول :”إذا لم تضع أهدافاً مُحددة، سيكون من الصعب تحقيقها، في بعض الأحيان تفاصيل صغيرة يُمكنها صناعة الفارق في هذه المُباريات، ويجب أن نبذل كل جهودنا، وأن نُفكر بصورة أكبر، ونرى ماذا سيحدث”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت إصابة فيراتي في الركبة قبل انطلاق البطولة قد أثارت فزع جمهور الأزوري، حيث كانت مُشاركته في البطولة مُهددة، وبالفعل غاب عن أول مُبارتين ضد تركيا وسويسرا، ولكنه عاد في المُباراة الثالثة والأخيرة في دوري المجموعات أمام ويلز، وقدم مُباراة كبيرة.

وقال فيراتي عن ذلك :”أنا سعيد بعودتي لأكثر ما أحب القيام به وهو لعب كرة القدم، خاصة في مُسابقة مُهمة للغاية لنا”، وتابع :”لقد كُنت في تواصل دائم مع روبرتو مانشيني، ويجب أن أوجه له الشُكر على الانتظار، والسماح لي بالوجود هُنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة