كاي هافيرتز - منتخب ألمانيا - يورو 2020

سبورت 360- أشاد لوثار ماتيوس، أسطورة مُنتخب ألمانيا، بنجم المُنتخب الشاب كاي هافيرتز، مؤكداً على أن لديه سمات الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.

وكانت ألمانيا قد افتتحت مشوارها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” بالخسارة أمام فرنسا بهدفٍ دون رد، قبل أن تتدارك الخسارة بهزيمة البرتغال في المُباراة الثانية بأربعة أهداف لهدفين.

ماتيوس: هافيرتز بإمكانه تطوير قدراته

وقال ماتيوس، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”أنا أقارنه بزين الدين زيدان فيما يتعلق بالمهارات والأسلوب والرؤية وتوقع الموقف”، وتابع :”زيدان لم يكن يبدو سريعاً، ولكن كان كذلك حينما يلمس الكرة، وهافيرتز يُمكنه القيام بهذا الأمر أيضاً”.

وأكمل أسطورة ألمانيا إشادته بالنجم الشاب قائلاً :”هافيرتز سيكون أحد النقاط الثابتة في المُنتخب الوطني في السنوات الستة أو الثمانية القادمة حينما يعتزل توني كروس وتوماس ومولر وإيلكاي جندوجان”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع ماتيوس حديث عن هافيرتز بالقول :”بإمكانه تسجيل مزيد من الأهداف، وأن يُطور نفسه في التحركات القصيرة عبر تدريبات خاصة”.

وكان هافيرتز قد نجح في تتويج موسمه الأول مع تشيلسي بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وتمكن هو بنفسه من تسجيل هدف الفوز في المُباراة النهائية ضد مانشستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة