إيدين هازارد - منتخب بلجيكا - يورو 2020

سبورت 360- أشاد روبرتو مارتينيز، مُدرب مُنتخب بلجيكا، بأداء النجم إيدين هازارد خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكان هازارد قد نجح في اللعب لمدة 90 دقيقة للمُنتخب في ثالث جولات دور المجموعات أمام فنلندا، وهي أول مُباراة مُكتملة له مع بلجيكا منذ نوفمبر 2019.

مدرب بلجيكا: هازارد في حالة جيدة جداً

وقال مارتينيز، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”هو يبدو أنه يستمتع بكرة القدم التي يلعبها، هو يفهم اللاعبين حوله بصورة جيدة”.

وتابع مُدرب بلجيكا حديثه بالقول :”إذا كان هناك شئ لا يُقلقني بشأن هازارد فهو موهبته الفردية، لذا أنا سعيد للغاية برؤيته يتطور بشكلٍ جيد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل مارتينيز حديثه الإيجابي عن هازارد بالقول :”من الناحية البدنية فهو يشعر بأنه قوي للغاية، الآن أمامنا عدة أيام للاستعداد للمُباراة المُقبلة، ولرؤية كيف يشعر حيال الجزء التالي من المُسابقة”.

وكانت بلجيكا قد تأهلت لدور ثُمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية بعد تصدرها لمجموعتها برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على روسيا بثلاثية نظيفة، والانتصار على الدنمارك بهدفين لهدف، قبل إكمال سلسلة الانتصارات بهزيمة فنلندا بهدفين دون رد.

وستلعب بلجيكا دور ثُمن النهائي يوم الأحد المُوافق 27 يونيو مع أحد أفضل أصحاب المراكز الثالث في دور المجموعات على أرض ملعب لاكارتوخا في إشبيلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة