كريستيان إريكسن - أنتونيو كونتي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق على أنه انتابه شعور سيء للغاية أثناء مشاهدة سقوط النجم الدنمارك كريستيان إريكسن في مباراة الدنمارك ضد فنلندا بالجولة الافتتاحية من بطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

وعاش عالم كرة القدم لحظات صعبة بعد أن سقط إريكسن على أرضية الميدان مغشياً عليه، وكاد أن يفارق الحياة لولا التدخل الطبي السريع الذي نجح في إنعاش قلبه المتوقف.

ولعب إريكسن تحت قيادة كونتي لمدة عام ونصف في إنتر ميلان، ورغم أن العلاقة بينهما كانت متوترة بعض الشيء في عام 2020، لكنها تحسنت كثيراً في الأشهر الأخيرة من الموسم المنتهي.

كونتي عن سقوط إريكسن: عشت لحظات صعبة

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا “كانت لحظات مروعة عشتها بمفدري، في عالم كرة القدم رؤية هذا المشهد يجعلك تشعر بالسوء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “أتيحت لي الفرصة للعيش مع إريكسن وأكون على اتصال وثيق به، ورؤيته (ينهار) بعيون مفتوحة جعلني أشعر بالسوء، لقد عانيت من ذلك حقاً”.

وأنهى كونتي حديثه “أنا سعيد أن الأمور سارت بشكل جيد، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، أشكر جميع زملائي على ما فعلوه وعلى رباطة الجأش التي لديهم. أتمنى أن يبقى كريستيان هادئاً، بجوار العائلة، سيكون هناك وقت لإجراء تقييمات أخرى. كرة القدم تأتي لاحقاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة