جوردي ألبا ضد الدنمارك - يورو 2020

سبورت 360 – أعرب جوردي ألبا، مدافع منتخب إسبانيا، عن خيبة أمله بعد التعادل مع بولندا في ثاني جولات المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”، مؤكداً أن المباراة الأخيرة ستكون بمثابة نهائي بالنسبة للاروخا.

وتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، بينما رفع المنتخب البولندي رصيده إلى نقطة وحيدة في المركز الأخير.

ألبا: خلقنا الفرص ضد بولندا ولكن

وقال جوردي ألبا بعد اللقاء: “يجب أن نستمر في الإيمان بالعمل الذي نقوم به، أعتقد أننا خلقنا الفرص لكن لم نكن محظوظين في اللمسة الأخيرة، نأمل في أن تكون المباراة الثالثة ضد سلوفاكيا من نصيبنا”.

وتابع: “علينا المضي بعقلية مختلفة، علينا ألا تنتابنا الشكوك، لقد تضررنا بسبب كم المحاولات الذي أضعناها، ولكن إذا استمرينا بالعمل مثل هذه الطريقة فأنا متأكد من أن النتائج ستكون من صالحنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “يجب أن نواصل، أعتقد أننا نقوم بعمل جيد ونخلق الفرص، لكن لا تصل للشباك وهكذا هي كرة القدم، دائماً نريد تحقيق الفوز ولم نفز في آخر مباراتين، الرغبة موجودة”.

وواصل: “لم يحالفنا الحظ خصوصاً في ركلة الجزاء، يجب علينا أن نؤمن بحظوظنا، المباراة القادمة نهائية بالنسبة لنا، هذا ما تبقى لدينا ويجب علينا خلق الفرص وترجمتها لأهداف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة