روبيرتو مانشيني - منتخب إيطاليا - يورو 2020

سبورت 360 – أكد روبيرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب إيطاليا، نيته إشراك لاعبه ماركو فيراتي بشكل أساسي في مباراة الغد أمام منتخب ويلز في آخر لقاءاته بالمجموعة الأولى من كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

وأجاب مانشيني على عدد من التساؤلات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي أقيم اليوم السبت، إذ تحدث عن مشاركة فيراتي، الذي غاب عن مباراتي تركيا وسويسرا بسبب الإصابة قائلًا: “ماركو يحتاج للعب، هو يبلي بلاء حسنًا بعد عدة أيام من التدريب، لذا إذا بدأ اللقاء، وهو غالبًا سيبدأ، سنقوم بتقييم حالته بين الشوطين”.

مانشيني: فرنسا هي المرشحة الأولى للفوز بلقب يورو 2020

وأضاف: “أنا أؤمن حقًا بأننا لدينا 26 لاعبًا أساسيًا في قائمتنا، إذا نظرت إلى مشوارنا في دوري أمم أوروبا وتصفيات يورو 2020، لقد تغييرنا كثيرًا فيما يتعلق بالأسماء، وهذا صنع فارق قليلًا”.

وعن تقديم إيطاليا كرة قدم جذابة وممتعة بعد فوزه على تركيا وسويسرا بالنتيجة نفسها 3-0، علق مانشيني مازحًا: “حسنًا، نحن مجموعة من الشباب الجذابين”، مضيفًا: “هو شيء مرض، ولكن علينا دائمًا أن نحاول تقديم الأفضل، هذا لا يخلق ضغطًا، هذا يجعلنا سعداء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد مدرب منتخب إيطاليا أن الترشحيات لم تتغير فيما يتعلق بالمنافسة على لقب يورو 2020 قائلًا: “فرنسا تبقى هي المرشحة رغم تعادلها مع المجر، ثم هناك بلجيكا أيضًا، لذا لم يتغير شيء في رأيي”.

ونفى مانشيني تفضيل إيطاليا لإنهاء دور المجموعات في المركز الثاني من أجل تجنب منتخبات مثل بلجيكا في دور الـ 16، موضحًا: “نحن دائمًا نلعب من أجل الفوز، هذا هو مبدأنا ونحن نتمسك به، لا يهمنا إذا لعبنا المباراة القادمة في لندن أو أمستردام، هذا لا يمثل فارقًا”.

وتحدث مانشيني عن مواجهة ويلز قائلًا: “ويلز منتخب تصعب مواجهته، لأنهم لسنوات كانوا في المستويات العليا في الترتيب العالمي ولديهم لاعبين ذوي جودة، هم فريق بريطاني، لذا فهم أقوياء بدنيًا، ودعونا لا ننسى أنهم وصلوا إلى نصف نهائي اليورو الماضي، سنحاول نحن الفوز وهذا هو هدفنا”.

واختتم: “ويلز تلعب بجاريث بيل وآرون رامسي وجو ألن، وهم لاعبون أصحاب مهارات جيدة ويمزجون ذلك مع القوة البدنية البريطانية المعتادة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة