مبابي - منتخب فرنسا - يورو 2020

سبورت 360 – اكتفى منتخب فرنسا بنتيجة التعادل على ملعب بوشكاش أمام منتخب المجر، والذي نجح هذه المرة في الخروج بنقطة التعادل بعد أن خسر المباراة الأولى أمام البرتغال بينما رفعت فرنسا رصيدها إلى 4 نقاط في دور المجموعات من يورو 2020.

سجل أتيليو فيولا هدف المجر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بينما عادل أنتوان جريزمان لمنتخب فرنسا في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

دخلت فرنسا بنوايا هجومية كاملة وضغطت على المجر التي دافعت بطريقة الـ 3\5\2 ولعبت خلف الكرة بشكلٍ كبير.

المجر جعلت فرنسا تعاني

مع ذلك صنعت فرنسا فرص عديدة ومتوالية فأهدر جريزمان كرة سانحة وسهلة أمام الحارس، ثم مرت الضربة الرأسية لكيليان مبابي بجوار القائم وكذلك تسديدة بنزيما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعوقب نجوم فرنسا بتخاذلهم أمام المرمى باستبال هدف في نهاية الشوط الأول عبر اختراق عبر الظهير السريع فيولا والذي سدد الكرة بيمناه في شباك هوجو لوريس.

في بداية الشوط الثاني حاولت فرنسا أن تمتص حماس الفريق المجري، واللعب على الأخطاء ونجحت عبر كرة من مبابي أن تتعادل حيث مرر نجم باريس الكرة في العمق وعادت من مدافع المجر لتجد جريزمان الذي أسكن الكرة الشباك هذه المرة.

سيطرت فرنسا على الكرة بعد ذلك وأردات الفوز بكل التكاليف، فسدد مبابي كرة قريبة للغاية تألق الحارس غولاتشي في التصدي لها وكذلك لاعب الوسط البديل توليسو الذي دخل مكان بوجبا.

وفي الدقائق الاخيرة لعبت المجر خلف الكرة وحافظت على تنظيمها الدفاعي أمام نجوم فرنسا لتخرج بتعادل تاريخي أمام بطل العالم 2018 ووصيف بطل أوروبا 2016.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة