كريستيان إريكسن - منتخب الدنمارك - يورو 2020

سبورت 360 – غادر كريستيان إريكسن، متوسط ميدان منتخب الدنمارك، المستشفى بعد جراحة ناجحة عقب أيام قليلة من إصابته بأزمة قلبية في مباراة فريق بلاده الأولى بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وتعاطف العالم مع كريستيان إريكسن إثر سقوطه مغشياً عليه في مباراة الدنمارك وفنلندا، ورغم أن قلب اللاعب توقف عن النبض إلا أن الأطباء الذين كانوا موجودين داخل الملعب نجحوا في إنقاذه بالأجهزة المتطورة التي كانوا يتوفرون عليها (الإنعاش القلبي الرئوي).

حالة إريكسن الصحية تتحسن تدريجياً:

وقال الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، إن كريستيان إريكسن خرج من المستشفى، اليوم الجمعة، بعد أن تحسنت حالته إثر تلقيه العلاج عقب إصابته بسكتة قلبية في الملعب خلال مباراة فنلندا في الأسبوع الماضي.

وأشار الاتحاد الدنماركي، إلى أن إريكسن أجرى عملية جراحة ناجحة لزراعة منظم لضربات القلب بعد سقوطه مغشياً عليه، وهو جهاز الكتروني يمنع السكتات القلبية القاتلة ويساعد على استعادة ضربات القلب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن منتخب الدنمارك بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة يورو 2020، إثر تلقيه للهزيمة الثانية في البطولة، حيث انهزم ضد فنلندا بهدف نظيف في الأسبوع الماضي، ثم سقط أمام بلجيكا مساء أمس بهدفين لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة