جاريث بيل - منتخب ويلز - يورو 2020

سبورت 360- أبدى جاريث بيل، قائد مُنتخب ويلز، سعادته بتحقيقهم فوز صعب وهام على تركيا بهدفين دون رد، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في ثاني جولات دور المجموعات في مُسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها الملعب الأولمبي في باكو عاصمة أذربيجان قد بدأ عن طريق آرون رامسي في الدقيقة 42، قبل أن يُحرز كونور روبرتس الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

بيل: الجمهور ساعدنا على الانتصار أمام تركيا

وقال بيل، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”أنا سعيد حقاً بالانتصار، لقد حاربنا بضراوة، وعملنا بكدٍ، ومع أنني قد أضعت ركلة جزاء، إلا أنني أشعر بأنني أظهرت شخصية جيدة للمُضي قدماً”.

وتابع قائد المُنتخب الويلزي حديثه بالقول :”الهدف الثاني في النهاية كان بمثابة تتويج للجهود”، وأضاف :”اللعب أمام مُدرجات فارغة صعب، الجمهور كان رائعاً، نحن نعلم أن أغلبهم كانوا من تركيا، ولكن الجمهور الويلزي كان رائعاً أيضاً، ذلك ساعدنا”، وأضاف بيل الذي تُوج رجلاً للمُباراة قائلاً :”نُريد أن أشكر الجماهير في ويلز أيضاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع بيل حديثه عن فرص صعود ويلز للدور الثاني، وقال :”أنت ترغب في التفكير بأن أربع نقاط كافيين، علينا أن ننتظر ونرى”.

وتحتل ويلز المركز الأول في مجموعتها برصيد أربع نقاط، وذلك قبل مُواجهة إيطاليا ضد سويسرا التي تنطلق بعد قليل، وتأتي إيطاليا ثانيةً برصيد 3 نقاط، ويليها سويسرا ولها نقطة يتيمة، فيما تتذيل تركيا الترتيب بدون أي نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة