جاريث بيل - منتخب ويلز - يورو 2020

سبورت 360- أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عن منح جائزة رجل مباراة منتخب ويلز ضد منتخب تركيا إلى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد، وذلك بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز بهدفين نظيفين، وهو الانتصار الذي حسم التأهل إلى ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا – يورو 2020 بنسبة كبيرة.

وأهدر جاريث بيل ركلة جزاء بحلول الدقيقة 61 بعد أن سدد كرة طائشة علت العارضة الأفقية بمسافة كبيرة، علماً أنه كان هو من تحصل عليها بتعرضه للإعاقة من حافة المنطقة.

كل ما فعله بيل في ثاني مباريات ويلز في يورو 2020

واستحق جاريث بيل الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي يقدمها اليويفا، رغم إهداره ركلة جزاء كانت كفيلة أن تحسم الفوز قبل نصف ساعة على نهاية اللقاء.

وقدم جاريث بيل أداء مميز للغاية ، وكان العنصر الأخطر والأكثر فاعلية من جانب ويلز، حيث صنع في الشوط الأول فرصتين سانحتين للتسجيل، كما صنع الهدف الأول بطريقة رائعة لزميله آرون رامسي، وكرر الأمر ذاته في الهدف الثاني الذي حمل توقيع كونور روبيرتس في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسدد مهاجم ريال مدريد 5 تسديدات خلال المباراة، اثنتان منهم بين الخشبات الثلاث، كما قدم 5 تمريرات مفتاحية كادت أن تسفر عن أهداف.

وقام جاريث بيل بمراوغتين ناجحتين في اللقاء أيضاً، بالإضافة إلى أنه مرر الكرة 24 مرة، وبلغت دقة التمريرات لديه 84%، وأخيراً قام بتدخل ناجح على الصعيد الدفاعي، واعترض هجمتين للخصم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة