منتخب ويلز - يورو 2020

سبورت 360 – حقق منتخب ويلز فوزاً ثميناً على منتخب تركيا بهدفين نظيفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “باكو الأولمبي”، لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

وضمن منتخب ويلز التأهل إلى ثمن النهائي بنسبة كبيرة، حيث رفع رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي إيطاليا وسويسرا، فحتى لو خسر في مباراته الأخيرة، سيصعد غالباً عبر بطاقة أفضل مركز ثالث.

جاريث بيل يصنع الفارق في مباراة ويلز ضد تركيا

ودخل منتخب ويلز المباراة بثقة كبيرة ورغبة واضحة بالتسجيل، وكان جاريث بيل العنصر الأخطر خلال الشوط الأول، حيث صنع فرصتين سانحتين للتسجيل أهدرهما آرون رامسي، ثم صنع هدف اللقاء الوحيد لزميله آرون رامسي بحلول الدقيقة 43.

وتراجع منتخب ويلز إلى مناطقه الدفاعية في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجة واستغلال اندفاع منتخب تركيا لمحاولة التعديل، وبالفعل خلق بعض الهجمات المرتدة الخطيرة التي كان قريباً خلالها من تعزيز تقدمه بالنتيجة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحصل جاريث بيل على ركلة جزاء عند الدقيقة 60 بعد أن تعرض للإعاقة من مدافع تركيا، لكن مهاجم ريال مدريد فشل في تسجيلها، حيث سدد كرة طائشة علت العارضة الأفقية، وهو ما جعل فريقه يلعب تحت الضغط خلال النصف ساعة الأخيرة.

لكن جاريث بيل عاد للتكفير عن ذنبه مرة أخرى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، حيث توغل إلى منطقة الجزاء بطريقة رائعة، وقدم تمريرة على طبق من ذهب لكونور روبيرتس الذي وقع على الهدف الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة