لويس إنريكي - إسبانيا - يورو 2020

سبورت 360- أشاد لويس إنريكي، مُدرب مُنتخب إسبانيا، بالأداء الذي قدمه لاعبوه رغم التعادل السلبي المُخيب للآمال أمام السويد في أولى مُباريات الماتادور في مُسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت إسبانيا قد فرطت في نقطتين في مُستهل مُشوارها في دور المجموعات بالتعادل سلبياً بدون أهداف أمام السويد على أرض ملعبها لاكارتوخا في إشبيلية.

إنريكي: لعبنا أمام مُنافس قرر أن يُدافع

وقال إنريكي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لا أشعر بمشاعر مُختلفة كثيراً عما شعر به المُشاهدون والصحفيون، لقد كُنا متفوقين على مُنافس قرر أن يُدافع”.

وتابع إنريكي قائلاً :”كان يوماً رائعاً لتحقيق الفوز، ولكننا لن نتوقف عن المُحاولة”، وأضاف :”ما حاولنا القيام به هو صناعة الفرص، ولأجل ذلك علينا أن نقوم بالأمور بصورة طيبة، أرضية الملعب لم تُساعدنا وهذا ما يُمكن أن تستنتجه حينما ترى أفضل لاعبيك لا يُمكنهم التحكم في الكرة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف مُدرب إسبانيا قائلاً :”هذا ليس عذراً، سنحت لنا الفرص، ولكننا لم نُترجمهم لأهداف لسوء الحظ، لقد خسرت مُباريات مثل هذه”.

وأشار إنريكي للانتقادات التي طالت موراتا بعد فرصته السهلة المُهدرة قائلاً :”بالنسبة لي موراتا لاعب رائع، حيث يقوم بأشياءٍ رائعة في الدفاع والهجوم، هو لم يُسجل هذا الهدف وعليه التعامل مع الأمر، من السهل أن تلعب وسط جمهور يُساندك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة