مباراة منتخب إسبانيا والسويد في يورو 2020

سبورت 360- أخفقت إسبانيا في بداية مشوارها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” بالشكل الأمثل، واكتفت بالتعادل سلبياً أمام مُنتخب السويد.

وكانت  المُباراة التي استضافها ملعب لاكارتوخا في إشبيلية قد شهدت إضاعة الإسبان أهدافاً مُحققة عن طريق ألفارو موراتا وجيرارد مورينو، فيما كادت السويد أن تخطف فوزاً صاعقاً لولا التسرع في إحدى الفرص السانحة.

وأفرز تعادل إسبانيا المُخيب للآمال عدة أرقام هامة، نسرد أهمها خلال السطور التالية:

أصبح لويس إنريكي أول مُدرب يتعادل بنتيجة سلبية في مُبارتين مُتتاليتين مع مُنتخب إسبانيا منذ خافيير كليمنتي في 1992 خلال تصفيات كأس العالم 1994.

إسبانيا ضد السويد..استحواذ قياسي دون جدوى

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما عادل لاعب إسبانيا داني أولمو الرقم المُسجل باسم لاعب بولندا روبرت ليفاندوفسكي كأكثر من سدد على المرمى دون تسجيل أهداف في هذه النسخة من البطولة الأوروبية، ولكل منهما 5 تسديدات.

وشهدت المُباراة تسجيل بيدري رقم مُميز، حيث أصبح أصغر لاعب إسباني يُشارك مع المُنتخب في مُسابقة كبرى، ويبلغ من العُمر 18 سنة و201 يوماً، ليتجاوز رقم سيسك فابريجاس الذي شارك في مُباراة إسبانيا ضد أوكرانيا في كأس العالم 2006 في عُمر 19 سنة و41 يوماً.

الرقم الأهم كان في استحواذ إسبانيا على الكرة الذي وصلت نسبته إلى 85.1% وهو الرقم الأعلى لفريق في نهائيات بطولة أمم أوروبا منذ 1980 على الأقل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة