مُنتخب إسبانيا - يورو 2020

سبورت 360- فشل مُنتخب إسبانيا في تحقيق نتيجة طيبة في بداية مشواره في مُسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وذلك بعد التعادل السلبي أمام مُنتخب السويد، وهو التعادل السلبي الأول في البطولة.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب لاكارتوخا في إشبيلية قد شهدت إهدار الإسبان لكثير من الفرص، خاصة من ألفارو موراتا الذي أهدر انفراداً صريحاً بالمرمى السويدي في الدقائق الأخيرة للشوط الأول.

وكاد مورينو أن يخطف نقاط الفوز للإسبان بلقطة رأسية رائعة في الدقائق الأخيرة للمُباراة كادت تسكن الشباك لولا تألق حارس السويد.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني أخطأ سارابيا في التعامل مع كرة عرضية من خوردي ألبا لتصل سهلة لحارس مرمى السويد.

إسبانيا والسويد يُسجلان التعادل السلبي الأول في يورو 2020

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي المُقابل كادت السويد أن تُحقق المُفاجأة وأن تهزم الماتادور على أرضه بعد لقطة رائعة للنجم ألكساندر إيزاك تلاعب فيها بلاعبي إسبانيا قبل أن يُرسلها عرضية أرضية لزميله الذي أساء التعامل معها أمام المرمى.

وتلعب إسبانيا المُباراة المُقبلة لها في البطولة ضد بولندا يوم السبت على أرض لاكارتوخا، فيما تُلاقي السويد منتخب سلوفاكيا على أرض ملعب كريستوفسكي في مدينة سانت بيطرسبرج الروسية يوم الجمعة.

ويحتل مُنتخب سلوفاكيا صدارة المجموعة بعد فوزه المُثير على بولندا بهدفين لهدف، وذلك في المُابارة التي أقيمت بينهما اليوم على أرض ملعب كريستوفسكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة