كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال

سبورت 360 – يستهل منتخب البرتغال مشواره في بطولة أمم أوروبا – يورو 2020 يوم غد الثلاثاء، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب “بوشكاش أرينا” لمواجهة منتخب المجر، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات.

ويلعب منتخب البرتغال في أصعب مجموعة في يورو 2020، والتي تضم أيضاً منتخبي فرنسا وألمانيا، وبالتالي مباراته ضد المجر غداً هي الأسهل له بين المباريات الثلاث في دور المجموعات، وهو مطالب فيها بتحقيق الانتصار لأخذ خطوة كبيرة نحو التأهل إلى ثمن النهائي، بينما تعثره بالهزيمة أو التعادل سيجعل موقفه أكثر صعوبة في المباراتين المتبقيتين.

ورغم امتلاك منتخب البرتغال العديد من النجوم البارزين في الوقت الراهن، إلا أن الآمال تبقى معلقة على الأسطورة الحية كريستيانو رونالدو لقيادة الفريق نحو الانتصار، فهو ما زال قادراً على صناعة الفارق، وأثبت ذلك في العديد من المناسبات خلال الموسم المنتهي.

رونالدو الهداف التاريخي للبرتغال ضد المجر

ويملك كريستيانو رونالدو سجلاً تهديفياً رائعاً ضد منتخب المجر، الأمر الذي يثير تفاؤل الجماهير البرتغالية قبل لقاء الغد، حيث خاض ضده 5 مباريات خلال مسيرته الدولية، ونجح في تسجيل 4 أهداف، وهو أكثر لاعب في تاريخ البرتغال يزو شباك المنتخب المجري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أرقام رونالدو الرائعة لا تتوقف عند هذا الحد، فهو لم يكتفي بتسجيل 4 أهداف وحسب، بل قدم أيضاً 3 تمريرات حاسمة ترجمت إلى أهداف في المباريات الخمسة ضد المجر، كما قاد الفريق لتحقيق الانتصار في 4 مباريات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، ولم يتلقى أي هزيمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة