منتخب الدنمارك - يورو 2020

سبورت 360- بعث كريستيان إريكسن نجم إنتر ميلان رسالة يطمئن فيها جماهير كرة القدم التي تأثرت كثيراً بلحظة سقوطه مغشياً عليه في مباراة منتخب الدنمارك ضد منتخب فنلندا، خلال الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

واتجهت الأضواء يوم السبت الماضي إلى مباراة الدنمارك وفنلندا بعد سقوط إريكسن متأثر بسكتة قلبية كادت أن تسبب في وفاته لولا التدخل الطبي السريع الذي نجح في إنعاش قلبه ونقله إلى المستشفى على الفور.

وكان هناك حالة من القلق حول الحالة الصحية لكريستان إريكسن، لكن الأخبار تتوالي ساعة بعد الأخرى حول استقرار حالته، وكان آخرها تصريح مباشر من اللاعب على وضعه الصحي.

إريكسن: أشكر الجميع وأريد معرفة ما حدث

ووجه النجم الدنماركي الشكر للمتعاطفين معه من الجماهير واللاعبين ووسائل الإعلام، كما أكد أنّ حالته الصحية مستقرة، لكنه الآن يصب تركيزه على معرفة الأسباب التي أدت إلى تعرضه لسكتة قلبية، وذلك من خلال الرقابة الصحية وإجراء الفحوصات الشاملة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال إريكسن لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية “شكراً لكم جميعاً، لن أستستلم، أشعر بحال أفضل الآن، لكني أريد أن أفهم كل ما حدث”.

كما شكر إريكسن الفريق الطبي لنادي الحالي إنتر ميلان قائلاً “أريد أن أشكر الجميع على ما فعلوه، لقد كانت عائلة إنتر ميلان قريبة جداً مني، ولقد حفزتني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة