منتخب الدنمارك - يورو 2020

سبورت 360 – كشف جاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك عن الكلمات التي قالها كريستيان إريكسن عبر المكالمة التي أجراها اللاعبين والجهاز الفني معه صباح اليوم الأحد.

وسُلطت الأضواء يوم أمس على مباراة الدنمارك وفنلندا، وذلك بعد سقوط كريستيان إريكسن مغشياً عليه في حالة حبست الأنفاس، حيث عانى اللاعب من سكتة قلبية أدت إلى توقف قلبه تماماً، لكن الفريق الطبي تدخل وتمكن من انعاشه، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى الذي يبعد عن الملعب 6 دقائق.

وتوقفت المباراة لبضعة ساعات حتى تم التأكد من استقرار حالة كريستيان إريكسن، وتلقى المنتخب الدنماركي هزيمة مدوية بهدف نظيف بعد استئنافها رغم أنه كان الطرف المسيطر معظم الوقت.

إريكسن يمازح لاعبي منتخب الدنمارك

وقال جاسبر هيولماند في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “تحدثنا جميعاً معه هذا الصباح عبر مكالمة فيديو ورأينا ابتسامته على الشاشة، وبعد ذلك قال لنا، كيف حالكم؟ اعتقد أنكم أسوأ مني، أشعر أنني يجب أن أخرج إلى التدريب الآن”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف مدرب منتخب الدنمارك “كريستيان يريدنا أن نستمر باللعب، لذلك سنفعل هذا، سنلعب من أجل كريستيان. إنه في أيدي أمينة، مهمتنا هي رفع معنويات اللاعبين وإعدادهم ليوم الخميس (مباراة ضد بلجيكا)”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة