أوناي إيمري - فياريال - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدث أوناي إيمري، المدير الفني لنادي فياريال الإسباني، عن حظوظ منتخب إسبانيا خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، كما حدد أهم أسلحته للمنافسة على اللقب.

وانطلقت بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، مساء الجمعة الماضي، فيما يقع منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة بجانب كل من بولندا وسلوفاكيا والسويد، إذ من المقرر أن يستهل مشواره بمواجهة الأخير، غدًا الاثنين.

إيمري: لمسة إنريكي الشخصية ستصنع الفارق مع منتخب إسبانيا

وفي حوار مع وكالة الأنباء الإسبانية، أكد إيمري أن منتخب إسبانيا يملك أفضل مدرب ممكن للفريق، موضحًا: “أعتقد أننا نملك أفضل مدير فني ممكن، لويس إنريكي لديه الكثير من الشخصية والعقلية وقد أظهر ذلك، هو سيخرج أفضل ما في المنتخب الوطني”.

وأضاف المدرب المتوج مع فياريال بلقب الدوري الأوروبي: “تعجبني الطريقة التي يلعب بها الفريق وتعجبني الطريقة التي يعمل بها المدرب، ربما فرنسا وألمانيا هما المرشحان البارزان، ولكن إسبانيا دائمًا متواجدة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولفت أوناي إيمري إلى أن لويس إنريكي سيكون عاملًا حاسمًا في تحديد مصير منتخب إسبانيا خلال منافسات كأس أمم أوروبا – يورو 2020، قائلًا: “أعتقد أن اللمسة الشخصية للويس إنريكي يمكنها أن تصنع الفارق لكي تقدم إسبانيا شيئًا عظيمًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة