عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – لا يزال وضع عثمان ديمبلي غير واضح مع برشلونة، فاللاعب الفرنسي لا يستجيب لعروض التجديد من قبل النادي الكاتالوني، ويريد أن يعود للأضواء في يطولة يورو 2020.

عاش ديمبلي مشاكل كثيرة مع برشلونة منذ انتقاله إليه قادماً من بوروسيا دروتموند وخصوصاً بسبب الإصابات وعدم الالتزام خارج الملعب، ولكنه استعاد مستواه وظهر بشكلٍ جيد في الموسم الأخير مع برشلونة كومان.

ينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يونيو 2022 ولذلك عليه أن يحسم مصيره سريعاً، إما التجديد أو البيع هذا الصيف لأن النادي الكاتالوني لا يريد تركه يرحل مجاناً في الصيف القادم.

ديمبلي يريد اللمعان مع فرنسا في يورو 2020

وحسب صحيفة سبورت فإن ديمبلي يريد تأجيل قراره والتركيز على تقديم مستويات كبيرة في كأس الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا، إلى جانب الثلاثي الهجومي الكبير بنزيما وجريزمان ومبابي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يريد ديمبلي أن يحصل على مزيد من الاهتمام من جانب الأندية الأوروبية الكبرى، وربما يكون هذا مفيداً للنادي الكاتالوني لتسهيل عملية بيعه.

لكن سيكون على عثمان ديمبلي أن يجذب الأضواء لنفسه وأن يقنع المدرب ديديه ديشان بجعله يلعب لفترة كبيرة وذلك في ظل وجود منافسة كبيرة على دكة البدلاء مع جيرو وكومان بن يدير وماركوس تورام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة