منتخب ألمانيا - يورو 2020

سبورت 360 – تلتقي فرنسا مع منتخب ألمانيا يوم الثلاثاء في القمة الكبيرة المنتظرة في دور المجموعات لبطولة يورو 2020، ويطمح حامل لقب كأس العالم أن يفرض أسلوبه على الألمان في ملعب آليانز أرينا في ميونيخ.

ينتظر الجميع رؤية القوة الهجومية لمنتخب فرنسا المتمثلة في الثلاثي جريزمان وبنزيما وكيليان مبابي في الأمام، لكن سيكون عليهم الحذر من انتفاضة المانشافات.

وحذرت بعض تقارير وسائل الإعلام الفرنسية من التقليل من قوة منتخب ألمانيا، والذي خسر في مارس الماضي أمام مقدونيا الشمالية، لكنه مازال يملك القوة والأسماء اللامعة.

ألمانيا تستفيق دائماً في الوقت المناسب

وكتب موقع فوت ميركاتو: “سيترك يواكيم لوف مكانه لهانز فليك بعد يورو 2020، ولذلك فإن رغبة لوف كبيرة في تحقيق شئ كبير في بطولة الأمم الأوروبية ومحاولة الفوز باللقب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد التقرير : “لقد أعاد لوف استدعاء ماتش هوملز وتوماس مولر، وهما لاعبين يجب أن يجلبوا قيمة مضافة كبيرة للماكينات الألمانية، وهذا الشعور وصل بالفعل في المباراتين الوديتين أمام الدنمارك وأمام لاتفيا والذي فازت بها ألمانيا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد..حتى وإن كان أمام منتخب ضعيف”.

يُعتقد بأن ألمانيا منتخب قادر على استعادة نشاطه وأفضل حالاته في البطولات الكبرى، ورغم أن فرنسا هي المفضلة للفوز بقمة الثلاثاء لكن كتيبة لوف ستخاطر لأجل تحقيق نتيجة هامة واستغلال اللاعبين الهجوميين لديه مثل ليروي ساني، جنابري، توماس مولر وكاي هافيرتز وتيمو فيرنر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة