منتخب إسبانيا - يورو 2020

سبورت 360 – تضررت خطة لويس إنريكي لبطولة يورو 2020 وسط مخاوف إصابات كوفيد-19 داخل منتخب إسبانيا ، وذلك بعد أن تم إجبار نجم برشلونة سيرجيو بوسكيتس على العزلة الذاتية بعد إصابته بالفيروس.

وبعد تامين برنامج تطعيم للفريق الإسباني قبل انطلاقة يورو 2020 فإن لويس إنريكي يركز انتباهه الآن على خياراته للتشكيلة الأساسية ضد السويد.

تنطلق رحلة إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية بالمباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة ضد السويد في 14 يونيو القادم في إشبيلية.

من سيختار إنريكي لخط هجوم إسبانيا ؟

ويواجه مدرب برشلونة السابق مأزقاً في اختيار اللاعب الذي سيزامل ألفارو موراتا في خط الهجوم، حيث لديه حيرة لاختيار إما جيرارد مورينو أو فيران توريس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عاد موراتا إلى خطط إنريكي في بداية عام 2021 وتألق مع يوفنتوس، ويبدو أنه الاسم المفضل لإنريكي للتواجد أساسياً.

أما مورينو فكان مفاجأة فياريال والدوري الإسباني في الموسم الماضي بعد تسجيله 23 هدفاً للغواصات الصفراء في الدوري الإسباني وقيادته له لتحقيق لقب الدوري الأوروبي.

بينما يبدو فيران توريس خياراً واعداً كذلك بعد أن تأقلم مع فريق مانشستر سيتي وخطط إنريكي بشكلٍ رائع، بعد تحول مركزه من جناح ليصبح مهاجم وهمي يسمح للاعبي الوسط بمزيد من التقدم والتعاون معه، ويبدو أن تطور نجم فالنسيا السابق ملحوظ للغاية بالنسبة لمدرب اللا روخا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة