ديشان - فرنسا - يورو 2020

سبورت 360 – تحدث ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا في العديد من المواضيع مع مجلة سبورت ويك وذلك قبل انطلاقة مشوار الديوك الفرنسية في يورو 2020.

ستلعب فرنسا مساء الثلاثاء أمام ألمانيا في مباراة ذات نكهة تاريخية سيُختتم بها اليوم الأول من دور المجموعات، وذلك ببين بطل العالم والفريق الذي تأهل لنهائي يورو 2006 وما بين ألمانيا التي حققت كأس العالم 2014.

قال ديشان عن منتخب فرنسا : “نحن ندرك أن لدينا قدرات كبيرة ولكن لا يتم الفوز بالمباريات قبل دخول الملعب، ولا تكفي الجودة أو الموهبة بل أنت بحاجة لعقلية كبيرة وتصميم”.

ديشان ينفي أن يكون بنزيما مشكلة لفرنسا

وتطرق ديشان لعمل المدرب مانشيني مع إيطاليا وذلك بعد فوز الآتزوري الكبير على تركيا : “إيطاليا لديها طموح كبير..يعجبني كييزا الذي قدم موسماً جيداً مع يوفنتوس وهناك إيموبيلي وفيراتي، لقد بنى مانشيني شيئاً مثيراً للاهتمام للغاية وقام بتقليل أعمار اللاعبين”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن قدرة دمج بنزيما مع فرنسا قال : “إنها ليست مشكلة بل على العكس..كان من الضروري أن نرى بعضنا البعض مرة أخرى ونتحدث بإسهاب عن أشياء كثيرة..لم تكن هناك مشكلة مع جيرو، لقد رحب الجميع بكريم”.

واصل: “لو كانت هناك مشاكل ستحدث بقدوم بنزيما لم أكن لأستدعيه..هو لاعب يعطينا حلول مختلفة في الهجوم وهو ينسجم شيئاً فشيئاً مع المجموعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة