ملخص أخبار يورو 2020 – 2021 اليوم السبت.. أرقام وحقائق من فوز إيطاليا على تركيا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • يورو 2020 كأس أمم أوروبا

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار بطولة يورو 2020 كأس أمم أوروبا اليوم السبت الموافق 12/6/2021، حيث نجح منتخب إيطاليا في اقتناص فوز عريض على حساب تركيا، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2020، والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما.

    أرقام وحقائق من فوز إيطاليا على تركيا في افتتاح يورو 2020

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    وبهذا الفوز، تمكن المنتخب الإيطالي من حصد أول 3 نقاط في كأس أمم أوروبا 2020، ليتصدر المجموعة الأولى، بينما يحتل المنتخب التركي المركز الرابع والأخير دون نقاط.

    التفاصيل من هنا

    إيموبيلي يكشف سر تفوق إيطاليا على تركيا في افتتاح يورو 2020

    منتخب إيطاليا – كأس أمم أوروبا

    سبورت 360 – كشف شيرو إيموبيلي، نجم منتخب إيطاليا، عن العامل الذي ساعد الأزوري على اكتساح منافسه منتخب تركيا بثلاثية نظيفة في مباراة افتتاح كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    ولم يسجل منتخب إيطاليا من قبل في تاريخه ثلاثة أهداف في مباراة بكأس أمم أوروبا، إلا أنه استطاع تحقيق ذلك، مساء اليوم الجمعة، أمام متخب تركيا على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، بعدما جاءت الأهداف عن طريق ميريح ديميرال في مرماه وشيرو إيموبيلي ولورينزو إنسيني.

    التفاصيل من هنا

    مانشيني يشيد بأداء إيطاليا أمام تركيا في افتتاح يورو 2020

    روبيرتو مانشيني – منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – علق روبيرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب إيطاليا، على فوز الأزوري الكبير على منافسه منتخب تركيا، اليوم الجمعة، في مباراة افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    ونجح منتخب إيطاليا في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره التركي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

    التفاصيل من هنا

    ملاحظات فنية من فوز إيطاليا على تركيا في افتتاح يورو 2020

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – تمكن منتخب إيطاليا من تحقيق فوز عريض على حساب تركيا، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2020، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما.

    وبهذا الفوز، تمكن المنتخب الإيطالي من حصد أول 3 نقاط في كأس أمم أوروبا 2020، ليتصدر المجموعة الأولى، بينما يحتل المنتخب التركي المركز الرابع والأخير دون نقاط.

    التفاصيل من هنا

    فيديو ملخص مباراة منتخب إيطاليا وتركيا في يورو 2020 مع الأهداف

    مباراة منتخب إيطاليا وتركيا في يورو 2020

    سبورت 360– حقق الآتزوري فوزًا كبيرًا في مباراة منتخب إيطاليا وتركيا، اليوم الجمعة 11 يونيو في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 كأس أمم أوروبا بثلاثية نظيفة.

    انتهى الشوط الأول من مباراة إيطاليا وتركيا بالتعادل السلبي، حيث فشلت محاولات تسجيل الأهداف وتأجل ذلك للنصف الثاني من اللقاء.

    التفاصيل من هنا

    منتخب إيطاليا يكتسح تركيا في مباراة افتتاح يورو 2020

    مباراة إيطاليا ضد تركيا – يورو 2020

    سبورت 360 – اكتسح منتخب إيطاليا نظيره منتخب تركيا بثلاثية نظيفة في مباراة افتتاح كأس أمم أوروبا – يورو 2020 التي أقيمت بينهما على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، مساء اليوم الجمعة.

    وجاء الشوط الأول من جانب واحد إذ استحوذت إيطاليا على الكرة وضغطت بقوة على المنتخب التركي، الذي لم يشكل أي خطورة تذكر على الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

    التفاصيل من هنا

    مباشر مباراة إيطاليا ضد تركيا.. الأدزوري يُعزز تقدمه

    منتخب إيطاليا – كأس أمم أوروبا

    سبورت 360 – تمكن منتخب إيطاليا من تسجيل الهدف الثاني خلال المباراة التي تجمعه حالياً بمنتخب تركيا، ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

    ودخل منتخب إيطاليا مباراة تركيا بهدف حصد النقاط الثلاث، وفرض كلمته مبكراً في المجموعة الأولى، من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التأهل للمرحلة القادمة (دور الـ16).

    التفاصيل من هنا

    مباشر منتخب إيطاليا ضد تركيا .. النيران الصديقة تمنح الأزوري التقدم (فيديو)

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – منحت “النيران الصديقة” هدف التقدم لـ منتخب إيطاليا على نظيره منتخب تركيا في المباراة القائمة بينهما الآن على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما في افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    وجاء الهدف في الدقيقة 53 بعد تسلم اللاعب دومينيكو بيراردي الكرة داخل منطقة جزاء تركيا على الناحية اليمنى، ليرسلها عرضية قوية حاول مدافع تركيا ميريح ديميرال إخراجها بصدره إلا أن الكرة ذهبت لتعانق شباك فريقه لتمنح التقدم للأزوري.

    التفاصيل من هنا

    رونالدو يبحث عن تحطيم 4 أرقام قياسية في يورو 2020

    كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال – يورو 2020

    سبورت 360 – يستعد النجم كريستيانو رونالدو لقيادة منتخب البرتغال في رحلة دفاعه عن لقبه في كأس أمم أوروبا – يورو 2020، فيما سيكون بإمكانه تحطيم عدة أرقام قياسية في النسخة الجارية.

    ويحتاج رونالدو لخوض مباراة وحيدة في نسخة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 أو تسجيل هدفًا وحيدًا لتحطيم أرقامًا قياسية تضاف إلى الأرقام التي يملكها بالفعل، كما استعرضت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

    التفاصيل من هنا

    تشكيلة منتخب إيطاليا في مباراة اليوم ضد تركيا

    تشكيلة منتخب إيطاليا في مباراة اليوم ضد تركيا

    سبورت 360– كشف روبيرتو مانشيني، عن تشكيلة منتخب إيطاليا، أمام منتخب تركيا، اليوم الجمعة 11 يونيو في أولى مواجهات الآتزوري في دور المجموعات من بطولة يورو 2020 كأس أمم أوروبا.

    يحمل المدير الفني مانشيني آمال الشعب الإيطالي في يورو 2020، بعد الغياب الصادم عن البطولة في النسخة الماضية 2016.

    التفاصيل من هنا

    ترتيب الفرق 24 المشاركة في يورو 2020 من حيث تصنيف الفيفا

    يورو 2020

    سبورت 360 – ستنطلق اليوم الجمعة بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020 التي طال انتظارها، وستكون البداية من مباراة منتخب إيطاليا ضد منتخب تركيا، والتي ستقام في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

    ومما لا شك فيه أن هناك تفاوت بالمستويات بين المنتخبات الـ24 المشاركة في يورو 2020، فبعضها مرشح بقوة للظفر باللقب، والبعض الآخر قد تكون مشاركته شرفية فقط.

    التفاصيل من هنا

    ليبي يحدد أهم لاعبي منتخب إيطاليا.. وتحذير قبل انطلاق يورو 2020

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – وجه مارتشيلو ليبي، المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا، تحذيرًا إلى الأتزوري، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020.

    منتخب إيطاليا يفتتح مشواره في يورو 2020 بمواجهة تركيا مساء اليوم الجمعة، في ملعب الأولمبيكو.

    التفاصيل من هنا

    نصيحة مورينيو لمدرب إنجلترا قبل مواجهة كرواتيا في يورو 2020

    جوزيه مورينيو

    سبورت 360 – عارض مورينيو فكرة جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا في اللعب بطريقة حذرة أمام منتخب كرواتيا في انطلاقة مشوار منتخب الأسود الثلاثة في يورو 2020.

    حث مورينيو ساوثجيت على التخلص من اللعب بخمسة في الدفاع، وطالبه بإطلاق العنان لنجومه في مواجهة كرواتيا وصيف بطل العالم 2018.

    التفاصيل من هنا

    عيب هجومي يُحجم قوة منتخب ألمانيا في يورو 2020

    منتخب ألمانيا

    سبورت 360 – يسدل منتخب ألمانيا الستار على حقبة طويلة امتدت 15 عاماً تحت قيادة المدرب يواخيم لوف، الذي سيرحل عن منصبه بانتهاء منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وهي البطولة التي تسعى الماكينات لحصد لقبها هذا العام.

    ويأمل يواخيم لوف في وداع مستحق للماكينات، خاصةً وأنه لم يسبق له التتويج بكأس الأمم الأوروبية، واكتفى بالوصول إلى النهائي عام 2008، قبل الخسارة ضد إسبانيا بهدف نظيف من توقيع فيرناندو توريس.

    التفاصيل من هنا

    نجم فرنسا يتفهم غضب جيرو من مبابي قبل يورو 2020

    مبابي – منتخب فرنسا – يورو 2020

    سبورت 360 – لا يتفهم جبرييل سيسي المهاجم السابق لليفربول ومارسيليا ردود الفعل القوية تجاه أوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا بعد أن عبر عن تذمره لعدم تمرير زملائه له في المباراة الودية أمام بلغاريا قبل انطلاق بطولة يورو 2020.

    وشهد معسكر المنتخب الفرنسي بعض الجدل بعد مباراة بلغاريا الودية، حيث اشتكى جيرو من عدم تلقيه الكرات الكافية في مباراة بلغاريا مما جعل الأجواء متوترة بعض الشئ.

    التفاصيل من هنا

    إسبانيا مثل برشلونة تعيش فترة انتقالية في يورو 2020

    لويس إنريكي – إسبانيا – يورو 2020

    سبورت 360 – تنطلق اليوم مسابقة كأس الأمم الأوروبية 2020، والتي تم تأجيلها لمدة عام كامل بسبب وباء فيروس كورونا وتشهد تلك النسخة اختلافاً جوهرياً حيث تقام على عدة ملاعب في بلاد مختلفة.

    ويرى منتخب إسبانيا نفسه مع المدرب لويس إنريكي مطالباً باستعادة هيبة فريق اللا روخا، في ظل وجود منتخبات أكثر ترشيحاً منه للفوز باللقب مثل فرنسا وإنجلترا وبلجيكا وحتى ألمانيا وهولندا.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة