يواكيم لوف - منتخب ألمانيا

سبورت 360- تحدث يواكيم لوف، المُدير الفني لمُنتخب ألمانيا، عن نقاط قوة مُنافسيه الأبرز في دوري المجموعات لمُسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” وهما فرنسا والبرتغال.

وتستهل ألمانيا مشوارها في البطولة يوم الثلاثاء المُوافق 15 يونيو ضد فرنسا، قبل أن تُلاقي البرتغال يوم السبت المُوافق 19 يونيو، لتنهي دور المجموعات يوم الأربعاء المُوافق 23 يونيو ضد المجر.

لوف: لاعبو ألمانيا يُريدون تحقيق نتائج طيبة في اليورو

وقال لوف، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”ما أراه فيما يخص الطاقة والالتزام بين لاعبي المُنتخب الألماني رائعة”.

وتابع لوف حديثه عن الماكينات الألمانية :”اللاعبون طموحون للغاية، ويُريدون تحقيق نتائج طيبة، وهناك ديناميكية رائعة في الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث مُدرب ألمانيا عن مُنافسه في المُباراة الأول مُنتخب الديوك قائلاً :”نحن جميعاً نعرف فرنسا جيداً، هم فريق مرن للغاية، ولديهم مواهب رائعة، من الصعب توقعهم”.

وعن البرتغال، قال لوف :”المُنتخب يملك قوة هجومية كبيرة، يلعبون بمستوى عالٍ منذ 2016 وهم فريق مُتجانس، وعندما تُواجخ هذا النوع من الفريق عليك أن تبذل كل ما لديك، وألا تقوم بأي أخطاء”، وأكمل :”يجب أن يكون التركيز في أقصى درجاته، وأن يكون دفاعنا مُركزاً دون أن نخسر توجهنا الهجومي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة