جمال موسيالا و توني كروس - منتخب ألمانيا - يورو 2020

سبورت 360 – اختار نجم بايرن ميونخ الشاب جمال موسيالا تمثيل منتخب ألمانيا بدلاً من إنجلترا، ويتطلع اللاعب صاحب الـ 18 عاماً قدماً لأول بطولة دولية كبرى يشارك بها في مسيرته وهي يورو 2020.

شارك جمال موسيالا في 26 مباراة هذا الموسم مع البافاري وسجل 6 أهداف، ولذلك أقنع يواخيم لوف باستدعائه لبطولة هذا الصيف ومشاركة اللاعبين الكبار في معسكر سيفيلد في النمسا.

قال موسيالا في تصريحاته من معسكر ألمانيا : “في اللحظة التي تلقيت فيها الاستدعاء من لوف كنت في معسكر بايرن ميونيخ.. أخبرني هانزي فليك بذلك وكنت سعيداً للغاية، أعرف بعض لاعبي بايرن هنا وأتطلع للتعلم أكثر من الآخرين”.

موسيالا: اتعلم الكثير من كروس وجوندوجان

وينظر موسيالا إلى توني كروس وإيلكاي جوندوجان كلاعبين يحاول التعلم منهم: “تني كروس هو لاعب كنت أبحث عنه من فترة طويلة..إنه لاعب جيد جداً وكنت أتابعه على الدوام، كذلك جوندوجان والذي أتابعه في الملعب والتدريبات بشكلٍ خاص..يمكنني التعلم الكثير”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تم استخدام موسيالا كلاعب وسط مهاجم وكذلك كلاعب وسط عميق أو لاعب وسط متطرف، وعن مركزه الأمثل قال: “انا جاهز لأي مركز يطلبه المدرب، يمكنني أن ألعب كلاعب رقم 10 أو على الأجنحة أو كلاعب رقم 8 عندما تكون هناك حاجة لذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة