بنزيما - منتخب فرنسا - يورو 2020

سبورت 360 – تفوق منتخب فرنسا بثلاثة أهداف على بلغاريا في المباراة الودية الدولية التي أقيمت على ملعب ستاد دو فرانس، وذلك قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الأوروبية 2020.

كانت هذه آخر مباراة ودية للمنتخب الأزرق قبل انطلاقة يورو 2020 ، والتي يعتبر المرشح الأول للمنافسة على اللقب بها، وكانت التجربة الودية مفيدة إلى حدٍ كبير.

سجل أهداف حامل لقب كأس العالم كلاً من أنتوان جريزمان وأوليفيه جيرو “هدفين” وكانت بشكل عام مباراة جيدة لفريق المدرب ديديه ديشان.

إصابة بنزيما وجيرو يتألق كبديل

بدأت فرنسا بالتشكيلة الأساسية لثاني مباراة بعد أن اعتمدت على كامل نجومها قبل أيام في مباراة ويلز التي فازت بها بثلاثة أهداف نظيفة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كانت فرنسا تلعب برتمٍ عالٍ في بداية المباراة وهددت مرمى بلغاريا في أكثر من مرة، إلا أن جريزمان هو من افتتح التهديف في الدقيقة 29 بعد كرة عالية وصلت له ليسددها بضربة خلفية على الطائر ثم لمست مدافع بلغاريا وذهبت الكرة لتحتضن شباك المنتخب الضيف، ثم أضاع فرصة جديدة من تمريرة من مبابي.

بعدها أصيب النجم كريم بنزيما ودخل أوليفييه جيرو في مكانه، وعند بداية الشوط الثاني هدأ الرتم كثيراً مع قيام ديشان بتغييرات عديدة مثل دخول لوكاس دينيي في مكان لوكاس هيرنانديز، وديمبلي وليمار في مكاني كانتي وجريزمان.

بدأت فرنسا تهاجم من جديد ووصل مبابي أكثر من مرة لمنطقة جزاء بلغاريا لكنه فشل في التسجيل.. ثم في الدقيقة 83 لعب بافارد كرة عرضية قابلها جيرو ببراعة لتسكن داخل الشباك ويؤكد فوز فرنسا.

ثم أضاف جيرو الهدف الثالث لفرنسا والثاني الشخصي له في الدقيقة 89 بعد تمريرة رائعة وسريعة من البديل وسام بن يدير لتنتهي المباراة بفوز كبير للديوك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة