روميلو لوكاكو - منتخب بلجيكا

سبورت 360- أشاد روبرتو مارتينيز، مُدرب مُنتخب بلجيكا، بنجم المُنتخب روميلو لوكاكو لاعب إنترميلان، مؤكداً على أهميته قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتلعب بلجيكا في مُسابقة كأس أمم أوروبا في مجموعة تضم مُنتخبات روسيا التي تخوض معها المُباراة الأولى، فضلاً عن مُنتخبي الدنمارك وفنلندا.

مارتينيز: لوكاكو حالياً أفضل مما كان عليه قبل ثلاث سنوات 

وقال مارتينيز، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”اللعب ضد لوكاكو الآن ليس هو نفسه بالمُقارنة بثلاث سنوات ماضية، وذلك لأنه ليس هو اللاعب الذي كان قبل ثلاث سنوات”.

وتابع مُدرب بلجيكا حديثه عن لوكاكو بالقول :”الآن هو قادر على صناعة الكثير من المساحات لزملائه، ونحن نحتاج أن نُحقق الاستفادة القصوى منه في المُنتخب الوطني أيضاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يُذكر أن لوكاكو قد بدأ مشواره مع مُنتخب بلجيكا في 2010 تحت قيادة المُدرب الهولندي المُخضرم ديك أدفوكات، ومنذ ذلك الحين شارك مع المُنتخب في 92 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل خلالهم 59 هدفاً، ويُعد هو الهداف التاريخي للمُنتخب عبر التاريخ.

ويأمل جمهور بلجيكا أن ينجح الجيل الذهبي للمُنتخب في تحقيق ما فشلت فيه الأجيال السابقة، حيث لم تنجح بلجيكا في الفوز أبداً بكأس أمم أوروبا، ويبقى أفضل إنجاز لهم هوالوصول للمُباراة النهائية في بطولة أوروبا سنة 1980، وخسروا اللقاء أمام ألمانيا الغربية بهدفين لهدفٍ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة