لوكا مودريتش - منتخب كرواتيا

سبورت 360- أبدى لوكا مودريتش، قائد مُنتخب كرواتيا، حماسته قبل مُواجهة مُنتخب إنجلترا، وذلك في مُستهل مُباريات المُنتخبين في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020“.

ويلعب المُنتخبان يوم الأحد القادم المُوافق 13 يونيو على أرض ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، وتضم المجموعة أيضاً مُنتخبي اسكتلندا والتشيك.

وقال مودريتش، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”أنا متفائل دائماً، وأراهن على عبور كرواتيا، ولكنها جولة أولى صعبة للغاية، أن تلعب المُباراة الافتتاحية ضد إنجلترا في ويمبلي هو أمر يقول كل شيء”.

مودريتش: يُمكننا هزيمة إنجلترا لو طبقنا أسلوبنا

وتابع نجم وقائد الكروات حديثه بالقول :”هو نهائي حقيقي، وذلك لأن البداية بهزيمة ستجعلك في موقف صعب قبل المُباراة التالية التي لا يُمكنك أن تفشل فيها إذا أردت ألا تعود إلى بلادك”، وأكمل قائلاً :”هي أسوأ البدايات المُحتملة، ونحن نعلم بأنه لا يجب ارتكاب أي خطأ في هذا اليوم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل مودريتش حديثه بالقول :”يجب أن نلعب بأسلوبنا بدون أي ضغوطات، إذا كُنا قادرين على فرض أسلوب لعبنا يُمكننا هزيمتهم، أنا واثق من ذلك”.

وأضاف مودريتش قائلاً :”أعتقد أننا جاهزين، نحن نستعد للمُباريات واحدة تلو الاخرى بكثير من حصص الفيديو حتى لو كُنا نعلم أغلب مُنافسينا جيداً”.

وأشار نجم ريال مدريد لرأيه في مُنتخب إنجلترا :”هم فريق رائع، خاصة في الهجوم بلاعبين مثل كين وراشفورد وستيرلينج، هم جيدون كفاية لهزيمة أي أحد، ستكون مُباراة قوية وتنافسية للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة