ماركو فيراتي - منتخب إيطاليا - يورو 2020

سبورت 360 – أكد نجم منتخب إيطاليا نيكولو باريلا أن الأتزوري ينتظر عودة نجم وسط ميدانه ماركو فيراتي للمشاركة مع الفريق في كأس أمم أوروبا – يورو 2020 التي من المنتظر أن تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

وشارك باريلا، مساء اليوم الجمعة، في فوز منتخب إيطاليا برباعية نظيفة وديًا على منتخب التشيك في آخر مبارياته الاستعدادية لبطولة يورو 2020 قبل مواجهة منتخب تركيا في اللقاء الافتتاحي، كما نجح لاعب وسط ميدان إنتر ميلان في تسجيل أحد الأهداف الأربعة.

باريلا: أتمنى التتويج بلقب يورو 2020

وقال باريلا في حديث لشبكة “راي سبورت” عقب اللقاء: “الشيء المهم كان أن نلعب جيدًا في هذا الاختبار قبل البطولة، ونحن أثبتنا أنه رغم أننا لم نرى بعضنا البعض منذ أشهر عديدة إلا أننا لا نزال نعرف كيف نلعب معًا وما يجب علينا فعله”.

وعلق نجم إنتر ميلان على غياب زميله ستيفانو سينسي عن المشاركة في يورو 2020 بعد تعرضه لإصابة عضلية قائلًا: “أنا آسف لستيفانو، أعلم أن عانى من كثير من المشكلات على مدار العام الماضي، ولكن قريبًا سيتعافى ويعود ليكون اللاعب الذي نعرفه، للأسف هذه هي كرة القدم، ولكن هناك شخصًا جاهزًا لتعويضه في البطولة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن إمكانية فوزه مع إيطاليا بلقب يورو 2020 بعد تتويجه مع إنتر ميلان بالدوري الإيطالي، رد باريلا: “لا أعلم ماذا سيحدث، كنت فخورًا بالفوز مع إنتر بعد كثير من التضحيات وأتمنى أن أشعر بهذه السعادة مجددًا، ولكن أولًا لدينا كثير من المباريات للعبها”.

وشارك باريلا بجوار كل من مانويل لوكاتيلي وجورجينيو في وسط ملعب إيطاليا أمام التشيك، في الوقت الذي لا يزال فيراتي يتعافى فيه من إصابته في الركبة التي لحقته أثناء تواجده مع باريس سان جيرمان، وهو ما علق عليه باريلا قائلًا: “نحن نتمنى الأفضل، وبالتأكد ننتظر فيراتي، إنه ظاهرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة