هاري كين - منتخب إنجلترا - كأس الأمم الأوروبية

سبورت 360 – أعلن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا قائمة الـ 26 لاعباً الذين سيمثلون منتخب الأسود الثلاثة في نهائيات كأس الامم الأوروبية هذا الصيف.

قام ساوثجيت بالإعلان عن تشكيلة مؤقتة مكونة من 33 لاعباً يوم الثلاثاء الماضي، ولكنه قرر اليوم تقليص تلك المجموعة إلى 26 لاعباً قبل الموعد النهائي لتقديم القائمة هذا المساء لجميع المنتخبات.

من بين 26 لاعباً تم اختيارهم لتمثيل منتخب ثري ليونز، سيتواجد 15 لاعباً لأول مرة في تجربتهم الأولى في بطولة دولية كبيرة حيث أن متوسط أعمار المنتخب الإنجليزي هو 25 عاماً وثلاثة أشهر.

الكثير من الشباب في منتخب إنجلترا

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في سوق سابق اليوم عن خروج ماسون جرينوود من الفريق المؤقت بسبب الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيبقى اللاعبون الستة الآخرون الذين تم إخراجهم من قائمة الـ33 لاعباً مع المجموعة ليتواجدوا في مباريات ما قبل البطولة هذا الأسبوع في ميدلسبره وهم جيسي لينجارد وبن جودفري وآرون رامسدال وأولي واتكينز وجيمس وارد براوز وبن وايت.

وسيلعب المنتخب الإنجليزي أمام النمسا في مباراة ودية غداً، ثم مباراة أخرى يوم الأحد القادم ضد رومانيا قبل انطلاق مشواره في بطولة اليورو بمواجهة كرواتيا يوم الأحد 13 يونيو القادم.

قائمة منتخب إنجلترا الكاملة:-

حراسة المرمى: دين هندرسون – سام جونستون – جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – بن تشيلويل – كونور كوادي – ريس جيمس – هاري ماجواير – تيرون مينجز – لوك شو – جون ستونز – كيران تريبيير – كايل ووكر.

خط الوسط: جود بيلينجهام – جوردان هندرسون – ماسون ماونت – كالفين فيليبس – ديكلان رايس.

خط الهجوم: دومينك كالفيرت لوين – فيل فودين – جاك جريليس – هاري كين – راشفورد – بوكايو ساكا – جادون سانشو – رحيم ستيرلينج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة