إريك جارسيا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – فاجئ لويس إنريكي الجميع باستبعاد سيرجيو راموس من قائمة منتخب إسبانيا، مع المراهنة مع المدافع إيريك جارسيا والذي لم يشارك كثيراً مع مانشستر سيتي هذا الموسم.

قام برشلونة بالتوقيع مع إريك جارسيا الذي نشأ في أكاديمية لا ماسيا وذلك بعد نهاية عقده مع السيتي، والذي كان له الفضل في تعزيز صفات وقدرات اللاعب ليصبح أكثر عدوانية.

شارك المدافع الشاب القادم للبارسا 12 مباراة فقط وما مجموعة 858 دقيقة مع الفريق الإنجليزي ولكن لويس إنريكي ربما يراهن عليه كلاعب أساسي مع إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية القادمة في الصيف.

إنريكي: إريك جارسيا حالة استثنائية

قال إنريكي في تصريحاته : “نحن سعداء بوجود لاعب مثل إريك، إنه يوجه الدفاع ويقود ويتواصل على أرض الملعب..إنه لاعب ذكي ويعرف ما عليه تحسينه..ورغم عدم لعبه مع فريقه لكنه أكد لي أنه قادر على اللعب على مستوى عالٍ”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أصر لويس إنريكي على أن المراهنة على جارسيا ليست حالة عادية : “لقد جازفنا مع إريك لأنه لعب القليل جداً مع فريقه، لكننا نثق به وقد أظهر مستواه في التدريبات دون أن يلعب، وبالنسبة لعمره فهو يملك الكثير من الثقة”.

استدعى إنيكي إيميريك لابورت الذي حول جنسيته من فرنسي إلى إسباني رغم عدم الاعتماد عليه مؤخراً من قبل بيب جوارديولا في السيتي والذي فضل عليه جون ستونز وروبين دياز.

بينما من المتوقع أن يعتمد برشلونة على إريك جارسيا بشكلٍ كبير في دفاع برشلونة الشاب والذي سيتكون من إريك (20 عاماً) ورونالد أراوخو (22 عاماً) ومينجيزا (22 عاماً) والذي يعني أن البارسا مُصر على القيام بعملية تجديد شاملة كما هو الحال في المنتخب الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة