الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تحديد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، موعد إجراء قرعة المنسخة الجديدة من بطولة دوري الأبطال 2022.

كشف موعد إقامة قرعة دوري أبطال آسيا 2022

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن الاتحاد الآسيوي قد اختار يوم 17 يناير المقبل، موعداً لإجراء قرعة النسخة المقبلة من دوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرعة دوري أبطال آسيا ستقام في مقر الاتحاد القاري في كوالالمبور، حيث ستكون عبر تقنية الفيديو المرئي “عن بعد”.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن داتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي، قد أبلغ الاتحادات المشاركة من بينهم الاتحاد السعودي بالموعد الجديد، حيث ينتظر أن يحدد بشكل رسمي في بحر الأيام المقبلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتنطلق الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 في شهر مارس، على أن ينطلق دور المجموعات في أبريل المقبل.

ويشارك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا من السعودية؛ الهلال “حامل اللقب” بطل الدوري المحلي ووصيفه الشباب، والفيصلي بطل كأس الملك، فيما يخوض التعاون الأدوار الإقصائية بدلاً من الاتحاد الذي فشل في استخراج الرخصة الآسيوية.

وتوج فريق الهلال بلقب بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الماضية 2021، بعد الفوز على ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة