كل ما يهمك عن مباراة الهلال وبوهانج في نهائي الأبطال.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الهلال السعودي

    سعودي 360 – لا صوت يعلو فوق صوت المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، والتي ستجمع بين الهلال وضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في بنهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

    ويدخل لاعبو فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مواجهة بوهانج بآمال كبيرة ورغبة في تحقيق الفوز وحصد لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، ليتصدر قائمة الأكثر تتويجاً، إذ يتساوى حالياً مع بوهانج بـ3 ألقاب لكل منهما.

    ووصل الهلال لنهائي البطولة الآسيوية على حساب النصر بالفوز بثنائية مقابل هدف، فيما صعد الفريق الكوري بعد تغلبه على مواطنه أولسان حامل لقب النسخة الماضية بركلات الجزاء الترجيحية 5-3 بعد انتهاء التوقيت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.

    ويستعرض “سبورت 360”.. كل ما يهمك معرفته عن مباراة الهلال وبوهانج في نهائي الأبطال

    الغيابات

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    يخوض فريق الهلال مباراه أمام بوهانج بعدد قليل من الغيابات، حيث يفقد جهود نجمين فقط في نهائي دوري أبطال آسيا، وهما؛ علي البليهي بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الملونة، وعبدالله عطيف بسبب الإصابة.

    على صعيد متصل، استعاد فريق الهلال جهود الظهير الأيسر ياسر الشهراني، والمدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو.

    ويعاني فريق بوهانج من إصابات كثيرة خلال مواجهة الهلال، حيث يفقد جهود كانج هيون مو الحارس الأساسي، بعد أن خضع لعملية جراحية مؤخرًا، بالإضافة إلى لي سونج مو الذي انضم إلى الخدمة العسكرية في بلاده، والمهاجم الكولومبي مانويل بالاسيوس الذي يعاني من الإصابة.

    وعلى الرغم من كثرة الغيابات إلا أن كيم جي دونج المدير الفني لفريق بوهانج، قد أكد معاناة فريقه منها طوال الموسم، وأنهم لم يخضوا أي مباراة بكامل اللاعبين لذلك هو معتاد على مثل هذه المواقف.

    التشكيلة

    ومن المتوقع أن يخوض فريق الهلال مباراته أمام بوهانج الكوري، بتشكيل مكون من؛ عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، أمامه محمد البريك وجانج هيون سو ومتعب المفرج وناصر الدوسري رباعي الدفاع.

    وفي خط الوسط سيدفع جارديم بالثلاثي محمد كنو وسلمان الفرج وماتيوس بيريرا، مع الثلاثي الهجومي؛ سالم الدوسري والمالي موسى ماريجا والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

    على الصعيد الآخر، من المرتقب أن يبدأ بوهانج مباراة الهلال بتشكيل مكون من؛ جان لي في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع مين كوانج جيون ووان كيو كوون وألكس جرانت وريون سونج كيم، وثنائي الوسط الدفاعي كوانج هان شين وبارك سيونج ووك.

    وعلى مستوى الهجوم سيتواجد ثلاثي الوسط سانج وو كانج وجين هو سين وسانج هيوب ليم في تشكيل بوهانج أمام الهلال، بالإضافة إلى سيونج مو لي مهاجم صريح.

    الموعد والقنوات الناقلة

    ويستعد فريق الهلال لاستضافة نظيره بوهانج الكوري، مساء اليوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.

    وتنطلق مباراة الهلال أمام بوهانج في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

    ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال وبوهانج عبر شاشة القناة السعودية “SSC7” اتش دي بتعليق فهد العتيبي وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بتعليق فارس عوض، وقناة الاتحاد الآسيوي عبر اليوتيوب.

    شاهد أيضًا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة