منتخب مصر للشباب

سبورت 360- شهدت الفترة الماضية خروج ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب وشكواه من بعض الأندية التي ترفض إرسال لاعبيها إلى معسكر المنتخب وعلي رأسها إنبي والاتحاد السكندري.

إنبي يرد على تصريحات مدرب منتخب الشباب

وقال عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي أنه من المؤسف أن يشكو ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب 2000 بأن انبي سحب لاعبه زياد كمال من المنتخب ليضمه إلى قائمة الفريق استعداداً لمباراته أمام المقاولون العرب  في الدوري الممتاز.

وتابع : اتفاقي مع مسؤولي منتخب الشباب وتحديداً عادل محفوظ نص علي ما تم تنفيذه وحاول إداري المنتخب التنصل من الاتفاق وطالبته بتنفيذه كما هو حرفيا لمصلحة الجميع.

وواصل مدير الكرة بنادي إنبي : وطبقا للمعتاد لأننا لسنا بجدد في تدعيم المنتخبات بلاعبينا ودائما ننسق مع  مسؤولي المنتخبات ومع المدير الفني نفسه، هناك لاعبين لنا هما زياد كمال وعبد الرحمن عشري مواليد 2001، موضحاً  أن الاتفاق نص علي انضمام اللاعبين في مواعيدهم كما يرغب جهاز المنتخب، علي أن يشارك زياد في شوط واحد في مباراة النجوم الوديه لعدم إجهاده، ثم يعود لفريقه قبل مباراة المقاولون بيومان علي أن ينضم لصفوف للمنتخب بعد المباراه مباشرة مساءا (هذا الاتفاق يحدث مراراً بين الانديه وأجهزة المنتخبات)، إلا أن اللاعب شارك في 60 دقيقه وتدرب في السادسه صباحا قبل انضمامه ليتدرب معنا مساء !!.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتساءل مدير الكرة بنادي إنبي: هل هذا فنياً يفيد اللاعب ؟ أم يؤثر عليه سلباً في نهاية موسم كروي، ثم يوجه  المدير الفني اللوم لنا لتنفيذنا للإتفاق،  من  يجب هنا أن يلام ؟ نحن لم نتحدث في شئ، حقيقة لا تعليق علي ماحدث من تصريحات،  ولكن لاحقا نحن ملتزمون بالأجنده الدولية فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة