ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. ماذا قال فيريرا قبل مواجهة بترو أتلتيكو؟

فريق سبورت 360 09:45 19/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك المصري

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 19/3/2022، حيث يرى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، أن “الأبيض” هو الفريق الأفضل في مصر وأفريقيا، مؤكدًا أن مواجهة بترو أتلتيكو مهمة للغاية بالنسبة له رغم أنها تحصيل حاصل.

    ماذا قال فيريرا قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا؟

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    جوسفالدو فيريرا – مدرب الزمالك – الدوري المصري

    ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بترو أتلتيكو، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن الفارس الأبيض ودع المسابقة بعد تحقيق نقطتين فقط في 4 مباريات.

    التفاصيل من هنا

    الونش: سنتغلب على بترو أتلتيكو لمصالحة جماهير الزمالك

    محمود الونش – لاعب الزمالك

    سبورت 360 – قال محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على بترو أتلتيكو من أجل مصالحة الجماهير البيضاء.

    ويحل الزمالك ضيفاً على بترو أتلتيكو الأنجولي في الثالثة عصراً اليوم السبت وذلك في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    التفاصيل من هنا

    قبل لقاء بترو أتلتيكو.. تاريخ مواجهات الزمالك مع الفرق الأنجولية

    الزمالك المصري

    سبورت 360 – يخوض فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مباراة هامة لحفظ ماء الوجه أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وتحمل مباراة الزمالك أمام بترو أتلتيكو، اليوم السبت، الرقم 13 في تاريخ مواجهات الفريق “الأبيض” مع الأندية الأنجولية.

    التفاصيل من هنا

    فيريرا يعدل برنامج الزمالك قبل مواجهة بترو أتلتيكو

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، تعديل برنامج الفريق اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، اليوم في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

    وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر تناول اللاعبين وجبة الغداء في الواحدة والنصف نظيره وبعدها سيخوض الفريق مرانه الرئيسي في الثالثة عصرا.

    التفاصيل من هنا

    جناح فيوتشر يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك

    الأهلي والزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 –  يتصارع الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية على ضم أحمد رفعت، جناح نادي فيوتشر، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وتقول صحيفة “الأهرام”، إن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك، تواصل مؤخرا مع أحمد رفعت، جناح فيوتشر من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف المارد الأبيض بداية من الموسم القادم.

    التفاصيل من هنا

    كواليس أزمة فيريرا مع قائد الزمالك

    شيكابالا- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – كشف الإعلامي محمد شبانة، عن السبب الرئيسي وراء غياب محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، قائد الزمالك عن التدريبات مؤخرا، نتيجة وجود خلاف مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

    وقال محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني، إنه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يمتلك انطباعا عن محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، لأنه لن يكون مفيدا للزمالك ولن يحتاج له في الفترة المقبلة.

    التفاصيل من هنا

    الأهلي يخطط لضم 5 صفقات ويستبعد ثنائي الزمالك

    الأهلي والزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – كشف ماهر همام، لاعب النادي الأهلي السابق، عن نية محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، لضم 5 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وقال ماهر همام في تصريحات تلفزيونية، إنه إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لم تتفاوض مؤخرا مع أي لاعبي الزمالك الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يصر على بيع حمزة المثلوثي

    حمزة المثلوثي-نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، على بيع التونسي حمزة المثلوثي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وبحسب التقارير الصحفية، فإن إدارة نادي الزمالك، تقدر موقف التونسي حمزة المثلوثي، بعدم شكوى الفريق بسبب مستحقاته المالية المتأخرة ولكن قرار استمراره مع القلعة البيضاء ليس في يدها بل في يد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة