ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. قائمة الأبيض لمباراة بترو أتلتيكو

فريق سبورت 360 09:45 17/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك المصري

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 17/3/2022، حيث كشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، رسمياً ، عن القائمة المستدعاة لخوض مباراته المقبلة ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    غياب ثنائي وعودة.. فيريرا يكشف قائمة الزمالك لمباراة بترو أتلتيكو

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    الزمالك المصري

    وتشهد قائمة الزمالك استبعاد محمود علاء ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وعودة طارق حامد الذي لم يشارك مع “الأبيض” منذ بطولة كأس الرابطة، بسبب معاناته من إصابة بالركبة.

    التفاصيل من هنا

    هل يعود بن شرقي لصفوف الوداد في الميركاتو الصيفي؟

    أشرف بن شرقي وزيزو- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – حسم أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك، موقفه من العودة إلى صفوف الوداد المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رحب ناديه السابق بعودته مجددًا.

    وكان  محمد طلال، المتحدث الرسمي باسم نادي الوداد المغربي، قد أعلن ترحيب إدارة ناديه بعودة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لصفوف الفريق، مع بداية الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد إعلان مجلس إدارة الزمالك رفض تجديد عقودهما.

    التفاصيل من هنا

    استبعاد ثنائي الزمالك من مواجهة بترو أتلتيكو وتحديد موقف طارق حامد

    الزمالك المصري

    سبورت 360 – قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، استبعاد إثنين من نجوم “الأبيض” من مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن فيريرا قد استقر على قائمة لاعبي الزمالك التي ستسافر إلى أنجولا، من أجل مواجهة بترو أتلتيكو المقبلة.

    التفاصيل من هنا

    طلائع الجيش يوضح حقيقة توقيع حارسه للزمالك

    محمد بسام – حارس مرمى طلائع الجيش

    سبورت 360 – يدخل محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، دائرة اهتمامات مسؤولي الأهلي والزمالك، في ظل اقتراب انتهاء عقده مع ناديه الحالي.

    وترددت أنباء إعلامية مؤخراً، حول اقتراب محمد بسام من الانتقال إلى الزمالك ليعوض رحيل محمد أبو جبل.

    التفاصيل من هنا

    شكوك حول مشاركة شيكابالا في مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو

    شيكابالا- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – تحوم الشكوك حول مشاركة محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد نادي الزمالك في مباراة بترو اتلتيكو الانجولي، السبت المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

    وغاب محمود عبد الرزاق شيكابالا عن خسارة نادي الزمالك من الوداد المغربي، الجمعة الماضي بهدف نظيف بداعي الإصابة في السمانة.

    التفاصيل من هنا

    كارتيرون يشكو رئيس الزمالك لدى فيفا

    باتريس كارتيرون- مدرب الزمالك السابق والاتفاق السعودي

    سبورت 360 – قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك السابق والحالي للاتفاق السعودي، تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، ضد مرتضى منصور، رئيس المارد الأبيض، بسبب تصريحاته الأخيرة ضده في وسائل الإعلام.

    وبحسب ما نشرته صحيفة ” الأهرام”، فإن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الاتفاق السعودي، مستاء للغاية من تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في الفترة الأخيرة وسوف يتقدم بشكوى للجنة الانضباط لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضده.

    التفاصيل من هنا

    هل ينتقل محمد أبو جبل إلى الأهلي؟

    سبورت 360 – كشف مصطفى أبو جبل، وكيل أعمال محمد أبو جبل، حارس نادي الزمالك، عن حقيقة وجود مفاوضات بين شقيقه مع النادي الأهلي لضمه مجانا في نهاية الموسم الجاري.

    وقال مصطفى أبو جبل في تصريحات نشرتها صحيفة “المصري اليوم”، إن العروض الحالية لمحمد أبو جبل وصلت له بعد إعلان  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عدم تمديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري ولكن ليس من ضمنها أي عرض من الأهلي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة